هؤلاء المشاهير يتبادلون النكات مع أفراد العائلة الملكية في بريطانيا.. فما سر علاقة ريهانا بالأمير هاري؟

تم النشر: تم التحديث:
PRINCE HARRY RIHANNA
Barbadian singer Rihanna (L), sitting next to Britain's Prince Harry, reacts to fans ahead of a concert in Bridgetown to commemorate the 50th independence anniversary of Barbados November 30, 2016. REUTERS/Adrees Latif | Adrees Latif / Reuters

تمكَّن عدد من المشاهير من خلق علاقات صداقة بينهم وبين أفراد من العائلة المالكة البريطانية، وهي العلاقات التي تمت من خلال الإعجاب بالفن الذي يقدمه هؤلاء النجوم، أو من خلال الصداقة التي امتدت لحضور بعض الحفلات الخاصة.

التقرير التالي يرصد علاقات الصداقة بين النجوم وبعض أفراد العائلة المالكة.


ريهانا والأمير هاري




prince harry rihanna

خلال جولة الأمير هاري في منطقة البحر الكاريبي في خريف 2016، توقف عند جزيرة بربادوس، حيث التقى بالمطربة الأميركية ريهانا، التي أقامت في الجزيرة استعداداً لإحياء إحدى الحفلات الغنائية هناك، بمناسبة الذكرى الخمسين لليوم الوطني للجزيرة.

عبَّر هاري وريهانا عن صداقتهما من خلال الصور التي لم تخل من الضحكات، كما حرصا على حضور حفل الفنانة الأميركية.


تايلور سويفت والأمير وليام




prince william taylor swift

كانت للنجمة الأميركية الشابة تايلور سويفت لحظات خالدة مع الأمير وليام خلال الحدث الخيري الذي أقيم بقصر كنسينغتون عام 2013، حيث غنى الثنائي أغنية Livin' On A Prayer برفقة بون جوفي على خشبة المسرح.

وقالت سويفت عن تلك اللحظة، "تربطني بالأمير وليام علاقة جيدة، إذا أراد الغناء معي مرة أخرى سأكون هناك، ليلة مثيرة جداً من الممكن تكرارها مرة أخرى، حتى الآن أنا غير مصدقة أني غنيت برفقة الأمير وليام".

وأضافت: "كنت جالسة أستمع لأغنية بون جوفي، وفاجأة تحدث إليَّ الأمير وليام قائلاً سأعتلي خشبة المسرح وأبدأ بالغناء في حال انضمامك إلي، توقفت للحظة غير مصدقة، ثم جذبني من يدي وقمنا باعتلاء المسرح وبدأنا الغناء".






إيدي ريدماين والأمير وليام




eddie redmayne prince william

ربطت فترة الدراسة في المدرسة الثانوية، بين الأمير وليام، والممثل إيدي ريدماين، كما ذهب الثنائي بعدها إلى كلية إيتون، ولعبا معاً في فريق الرجبي، إلا أن علاقة الصداقة تلاشت بعد انتهاء الدراسة.


كارا ديليفين والأمير هاري




cara delevingne

خلال تواجدها برفقة الممثلة الشابة كارا ديليفين خلال تصوير أحداث فيلم "Suicide Squad"، أكدت الممثلة مارجوت روبي على وجود علاقة صداقة منذ سنوات تجمع بين ديليفين والأمير هاري، والتي وصلت إلى تبادل النكات عبر الرسائل النصية.

روبي أكدت في تصريحات صحفية أنها أرسلت هي وديليفين رسالة نصية تفيد بأنهما حلمتا بالأمير هاري في الليلة السابقة، وردَّ هاري قائلاً: من الواضح أنكما معاً، لكنني سعيد للغاية أنني كنت في أحلامك.


سوكي واترهاوس والأمير هاري




margot robbie

يبدو أن علاقات الأمير هاري بمشاهير من داخل الوسط الفني متعددة، فالعلاقة الجيدة التي تربطه بمارجوت روبي وعارضة الأزياء الممثلة البريطانية كارا ديليفين، تسير على نفس الخطى للعلاقة الجيدة التي تربطه بعارضة الأزياء الشابة سوكي واتر هاوي.

هاري حضر إحدى الحفلات الصغيرة التي أقامتها، في يناير/كانون الثاني 2016، وقاما بالتقاط عدد من الصور التذكارية.


دايفيد وفيكتوريا بيكهام




david beckham queen

لعائلة بيكهام علاقة طيبة بالقصر الملكي، إذ كرمت ملكة إنكلترا لاعب كرة القدم الإنكليزي الشهير، إلى جانب علاقة الصداقة الجيدة التي تربطه بالأميرين هاري ووليام.

تلك العلاقة التي كلَّلها بيكهام بحضوره حفل زفاف الأمير وليام والأميرة في قصر باكنغهام.

وبسؤال بيكهام حول العلاقة الجيدة التي يتمتع بها مع الأميرين قال "إنها علاقة طبيعية جداً، من السهل جداً التواجد برفقتهما فهما يحبان الرياضة بوجه عام".


إلتون جون




john elton and prince harry

تعود علاقة المطرب البريطاني المعروف إلتون جون بأفراد العائلة المالكة، إلى الأميرة الراحلة ديانا، التي دأبت على حضور بعض حفلات النجم البريطاني، والاستماع دوماً إلى أغنياته المعروفة، وامتدت هذه العلاقة إلى أبنائها بعد ذلك.

وخلال مراسم تأبين الأميرة الراحلة، غنَّى جون أغنية Candle in the wind Candle in the wind Goodbye England's rose حداداً على روحها.

جون حضر إلى حفل زفاف ويل وكيت عام 2011، وظهر جنباً إلى جنب مع الأمير هاري في المؤتمر الدولي للإيدز، في يوليو/تموز 2016.