زوجة "أرطغرل" تكتب رسالة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده وترفقها بصورة.. ماذا قالت؟

تم النشر: تم التحديث:
TURKEY
sm

نشرت نسلي شاه صورة لزوجها أنجين ألتن، الشهير بـ"أرطغرل"، عبر حسابها على إنستغرام، في عيد ميلاده الـ38 الذي وافق 26 يوليو/تموز 2017.

وتُظهر الصورة الممثل رفقة طفله، وبدأت منشورها قائلةً: "هو حظ حياتي وروحي وصديق الحياة".



وقالت إنه رجُلها، وإنها بكت على كتفه وضحكوا واستمتعوا وقضوا لحظات وذكريات جميلة"، مضيفة أنه الأب الخارق ورجل أحلامها.

وختمت نسلي شاه منشورها قائلةً: "من الجيد أنك ولدت وأنك في حياتي وأننا مع بعض".

لقي المنشور تفاعلاً كبيراً من قِبل المعجبين، حيث حصل على أكثر من 40 ألف إعجاب في ساعات قليلة من نشره، وتعليقات تتمنى لهما السعادة.


🎈🎈🎈

A post shared by Neslisah Duzyatan (@neslisahalkoclar) on


وشاركت زوجة النجم، في المساء، صوراً لهما مع أصدقائهما وهم يحتفلون بذكرى الميلاد.


#Beginning of my new life

A post shared by Neslisah Duzyatan (@neslisahalkoclar) on


ويشار إلى أن نسلي شاه ألكوتشلر عملت في تقديم الأخبار الرياضية على قناة "سي إن إن تورك" الإخبارية منذ عام 2011، وأنها تملك شركة "RAYA" للأغذية العضوية.

وتزوجت نسلي شاه (28 سنة) أنجين ألتن دوزياتن قبل 3 سنوات، ولديهم ابن يدعى "إيمير أراس" لم يكمل العامين بعد.

ويحرص الثنائي على نشر صور طفلهما على شبكات التواصل الاجتماعي من دون إظهار وجهه كما يعمل معظم مشاهير الفن؛ حتى يعيش الطفل طفولة عادية بعيداً عن أضواء الشهرة، حسب قولهم.


Ben oyle bır babayla buyudumkı @enderalkoclar , en yakın arkadasım , en eglendıgım ınsan, istısnasız butun cocuklugum boyunca benım mıllı takıma kadar calıstıran , cesaretlendıren, hayatımda tanıdıgım en yardımsever ınsan ve en onemlısı ne zaman neye ıhtıyacım olsa bılırdımkı o her zaman orda ve bunun sayesınde boyle dık ve saglam oldum bu yuzden kotu gozler kotu dusunceler benı etkılemez cunku aılem vardır her zaman. Tamda boyle bır babaya sahıpken sen cıktın karsıma @enginaltandzytn tamda butuuunn bu saydıgım ozellıkle sahıp ustune ustluk cocugumuzada aynı nıtelıklerlerde eksıksız babalık yapıyorsun, ve hergun sukredıyorum ıyıkı cocugum babası sensın🙏 sızı sevıyorum babalar gununuz kutlu olsun...bu arada babasını kaybeden herkesınde babalar gununu kutlarım...

A post shared by Neslisah Duzyatan (@neslisahalkoclar) on