لا لصبغ الشعر وأكل السمك النيِّئ .. كاردشيان تستأجر رحم امرأة لإنجاب توأم.. هذه هي الشروط الموضوعة للأم البديلة!

تم النشر: تم التحديث:
KIM KARDASHIAN AND KANYE WEST
Taylor Hill via Getty Images

ذكرت تقارير صحفية أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان وزوجها المغني كانييه ويست بانتظار ميلاد طفلين توأم من رحم أم مستأجَرة.

وبحسب موقع Hollywood Life ، فإن المرأة التي استأجرها الزوجان الشهيران لضم المزيد من الأطفال إلى عائلتهما، حامل في الشهر الثالث وتتمتع بصحة جيدة.

موقع US Weekly ذكر بدوره، أن ويست البالغ من العمر 40 عاماً وكارداشيان البالغة من العمر 36 عاماً، اختارا سيدة في أواخر العشرينات من العمر وتقطن في مدينة سان دييغو القريبة من حدود الولايات المتحدة مع المكسيك للقيام بالمهمة.



علماً أن السيدة ذاتها سبق أن قامت بذلك مقابل المال، ورُشِّحت للزوجين من قِبل وكالة متخصصة في تنظيم مثل هذا النوع من الإنجاب.

الجدير بالذكر أن موقع Hollywood Life نقل عن مصدر مقرب لكاردشيان أنها وزوجها سعيدان جداً بالتوأم المتوقع ولادته في يناير/كانون الثاني من عام 2018.

وقال المصدر: "كيم بالتحديد هي الأشد فرحاً؛، لأنها طالما رغبت في إنجاب توأم، ولكن مشاكل صحية أُصيبت بها أعاقت تحقيق رغبتها بطريقة طبيعية؛ فلجأت إلى استئجار الرحم.. من الباكر إعلان أي شيء يخص الموضوع للعامة".

وذكر تقرير الموقع أيضاً، أن الزوجين توصلا لاتفاق مع صاحبة الرحم المستأجَر تتقاضي بموجبه مبلغ 45.000 ألف دولار أميركي على مدى 10 أشهر، بالإضافة إلى مبلغ يصل إلى 69.000 ألف دولار للوكالة المنظمة لعملية الحمل والإنجاب، علماً أن صاحبة الرحم المستأجر ستتلقى 5 آلاف دولار إضافية عن الطفل الثاني.

العقد المبرم بين الأم صاحبة الرحم المستأجر والزوجين تضمن عدة بنود تتعلق بصحة الحامل، ومنها التوقف عن احتساء الخمور أو التدخين أو تعاطي أي نوع من المخدرات.

ولا يُسمح لها باستعمال حمامات البخار وأحواض المياه الحارَّة، أو تناول السمك النيئ أو استعمال صبغة الشعر، أو تناول أكثر من مشروب يحتوي على الكافيين يومياً، بالإضافة إلى عدم تنظيف مخلفات القطط.