7 آلاف دولار ثمن أريكة "كاردشيان" لابنته! وبذخ جوني ديب الاستفزازي.. لن تصدق كم يخصص للخمور؟

تم النشر: تم التحديث:
JOHNNY DEPP
GLASTONBURY, ENGLAND - JUNE 22: Johnny Depp poses for photographers on day 1 of the Glastonbury Festival 2017 at Worthy Farm, Pilton on June 22, 2017 in Glastonbury, England. (Photo by Samir Hussein/Redferns) | Samir Hussein via Getty Images

إنه بذخ يفوق حتى أكثر الشخصيات السينمائية التي يجسدها إسرافاً؛ فقد تحول النجم الأميركي جوني ديب إلى نموذج مستفز للإنفاق الهوليوودي.

المفارقة أن ما كشف ذلك هو الشركة التي استأجرها جوني ديب لتنظيم أموره المالية.

ففي فبراير/شباط 2017، ادَّعى المدير المالي السابق لجوني ديب أن الممثل يعيش حياة باذخة تكلفه مليوني دولارشهريًا، هذا بالإضافة إلى امتلاكه 14 منزلاً و70 غيتاراً وشهية مفتوحة للنبيذ، حسبما ورد في تقرير لموقع Business Insider.

والآن، كُشفت تفاصيل جديدة لموقع Hollywood Reporter عن نفقات البطاقة الائتمانية لديب، بعد أن طلبت المحكمة من شركة ذي مان ديل (TMG)، التي استخدمها ديب لتنظيم شؤونه المالية، إعادة تقديم ادعائهم حول نفقات الممثل".

بدأت المعركة بعد أن رفع جوني ديب دعوى قضائية بـ25 مليون دولار في وقت مبكر من هذا العام 2017 ضد (TMG)؛ بحجة "سوء إدارتهم العامة" لشؤونه.

وقال إأن الشركة فشلت في دفع ضرائبه بالنيابة عنه، واقترضت ديوناً غير مصرح بها، ودفعت أكثر مما ينبغي لخدمات الأمن وغيرها؛ ما كلفه عشرات الملايين من الدولارات وإيقاعه في براثن صعوبات مالية، يدعي أنه انتبه لها فقط في مارس/آذار من العام 2016.

ورُفعت الدعوى المضادة في فبراير/شباط من عام 2017، ونصت على أن TMG "فعلت كل ما بوسعها خلال الـ17 سنة الماضية لحماية ديب من نفسه وللحفاظ على قدرته المالية"، لكن TMG "لم تمتلك السلطة ولا القدرة على التحكم في نفقات ديب وخطاياه الكثيرة الأخرى أو إجباره على اتخاذ قرارات مالية أكثر حكمة".


تفاصيل مستفزة


آخر ادعاء في القضية، هو التعديل الثاني بالدعوى المضادة من TMG.

ورفعت هذه القضية الغطاء عن تفاصيل مذهلة عن نفقات ديب الباذخة والمتطرفة البالغة 2 مليون دولار في الشهر.


مظاهر إنفاق جوني ديب والأموال الباهظة التي يهدرها



pic

وفقاً لـTMG، أنفق ديب 75 مليون دولار لشراء وتجديد وتأثيث 14 منزلاً حول العالم؛ من ضمنها قصر تبلغ مساحتها 45 فداناً بجنوب فرنسا تقدر قيمته بـ13 مليون دولار، وسلسلة من الجزر في الباهاما، وعدد من المنازل بهوليوود، وشقق وسط مدينة لوس أنجلوس. كما أنه يمتلك مزرعة خيول في كنتاكي، كل منزل به طاقم خدمة كامل.


السيارات واليخوت والطائرات



Wish I could say this was my ride. #1959corvette

A post shared by @jeszika on


أنفق ديب الملايين على 45 سيارة فاخرة، سيارة الكورفيت 1959 هي واحدة من هذه السيارات، وأنفق 18 مليون دولار على يخت فاخر يبلغ طوله 150 قدماً!


Yacht spotting #amphitrite formerly known as #vajoliroja

A post shared by @bradc0nsidine on


وتشير التقارير إلى أن جي كي رولينغ (مؤلفة سلسلة هاري بوتر) اشترت هذا اليخت منه في 2016.



ويرفض ديب السفر سوى في طائرة خاصة، وفقاً لـTMG، مختاراً السفر على متن Gulf Stream؛ التي يملك إحداها الممثل والمخرج ميل غيبسون، مما يكلفه 200 ألف دولار في الشهر.


غيتارات ومجوهرات وتذكارات




pic

والغريب أن جوني ديب يمتلك ديب 70 غيتاراً قيماً، وينفق 30 ألف دولار في الشهر على النبيذ فقط الذي يجلبه من كل مكان في العالم للاستهلاك الشخصي.



pic

كذلك، يمتلك العديد من قطع المجوهرات العالمية والتي شوهد مرتدياً إياها في العديد من المرات.



pic

وفقاً لـTGM، أنفق الممثل ملايين على جمع مجموعات هوليوود التذكارية، مثل مارلين مونرو ومارلون براندو.

ولديه العديد من التحف، لدرجة أنه يحتاج 12 منشأة تخزين لحفظهم والتي كلفته نحو 500 ألف دولار كمصاريف تأجير.

فستان مارلين مونرو هذا الذي بيع في كريستيز عام 1999، هو مثال على نوع التذكارات التي يمتلكها ديب.



pic

أنفق ملايين الدولارات لامتلاك مجموعة باهظة الثمن من القطع الفنية والحفاظ عليها. جمع نحو 200 قطعة لفنانين مشهورين؛ مثل: آندي وارهول وجان مايكل جان ميشيل باسكيات.


Little Hall's Pond Cay, Bahamas

A post shared by Private Island Travel (@privateislandcompany) on


لدى جوني ديب 40 موظفاً بدوام كامل حول العالم؛ ما يكلفه 300 ألف دولار في الشهر، من بينهم حرس خاص له ولعائلته في كل ساعة كل يوم.

موظفو ديب بجزيرته الخاصة في الباهاما يكلفونه ما يقرب من مليون دولار فيما يخص نفقات الجزيرة وفقاً لـTGM

البورتريه الذي رسمه باسكيات لنفسه هو مثال واحد على القطع التي يمتلكها. عرضت بمزاد في كريستيز عام 2016، وحققت سعراً قدره أكثر من 4.7 مليون دولار)



pic

لم يغفل جوني ديب مساعدة أصدقائه؛ فخلال سنوات أنفق ديب 10 ملايين دولار لمساعدة أصدقائه وعائلته وبعض موظفيه.

تشمل نفقات المعيشة لأخته وأمه. اشترى لأمه منزلاً بعدة ملايين في هوليوود، وكذلك تكاليف إقامة بلغت 35 ألف دولار في الشهر عندما كانت مريضة.


هدايا ومشتريات كمالية




pic

أكثر نفقاته غرابةً كانت 3 ملايين دولار أنفقها لتحقيق أمنية صديقه هانتر تومسون بإطلاق رماده (بقاياه بعد الموت) من مدفع صُنع خصيصاً، من على قمة منتجع أسبين في ولاية كولورادو عام 2005!



pic

وإذا لم يكن هذا كافياً، فإنه يزعم أنه ما زال يمتلك 55 ألف دولار على بطاقة الفيزا خاصته.



prada store

وتشير بطاقته الائتمانية إلى أنه أنفق 17 ألف دولار على حقائب اليد والأمتعة في برادا.



pic

أنفق كذلك 7 آلاف دولار لشراء أريكة "محاكية لأريكة عائلة كاردشيان"، أعطاها هدية لابنته.



johnny depp

وأخيراً، تشير التقارير إلى أنه ينفق ملايين من الدولارات على جيش المحامين؛ لإخراجه من أزماته القانونية الهائلة مثل التي يخوضها الآن.


للبيع


وكان جوني ديب قد عرض بعض ممتلكاته للبيع؛ في محاولة لتصحيح وضعه المالي؛ إذ عرض العام الماضي 5 شقق يملكها بلوس أنجلوس للبيع مقابل 12.8 مليون دولار، كما باع قصره في البندقية بمبلغ 10 ملايين دولار.

كما عرض أيضاً قرية فرنسية يملكها للبيع مقابل 55 مليون دولار، وعرض قصره في لانديل تور، الذي عاش فيه مع زوجته السابقة وأم ولديه، للبيع.

ولكنه رفض في وقتٍ سابقٍ، التخلي عن استخدام طائرة خاصة؛ إذ يعتقد أن الرحلات الجوية التجارية يمكن أن تُصبح "كابوساً مرعباً"، وذلك وفقاً لما ورد في سلسلة من الرسائل الإلكترونية المُسربة من شركة الإدارة السابقة لأملاكه.

كما تحدث جوني بخصوص الطائرة الخاصة بالقول: " ليس أمامي العديد من الخيارات في هذه اللحظة. فالرحلات الجوية التجارية إلى جوار مصوري المشاهير يمكن أن تمثل كابوساً مرعباً لأقصى مدى. ولننس مزاد ديلينجر، فلست بحاجة إليه".

وبكل المستندات والوثائق التي قدمتها مجموعة الإدارة TMG في هذه القضية، تريد المجموعة أن تثبت أن جوني كان على دراية بوضعه المالي، مؤكدةً أنها قامت بكل شيء لجعل ديب وجميع مستشاريه المقربين على دراية بوضعه المالي، بحسب تصريح المجموعة لموقع E!News، وذلك بعد أن رفع جوني ديب دعوى قضائية ضد مجموعة الإدارة، متهماً إياها بـ"الغش، والإهمال"، كما اتهمها بالفشل في تخليصه من الضرائب، وتوريطه في الحصول على قروض بأسعار فائدة عالية؛ ما ضخَّم ديونه.