هذه العلامات دفعت جمهور ريهانا للتكهن بحملها من ثري سعودي

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

أثار ظهور المغنية الباربدوسية ريهانا متألقةً بفستان أحمر واسع في حفل افتتاح فيلمها Valerian، تكهنات كثيرة حول إمكانية أن تكون الفنانة العالمية حاملاً من صديقها رجل الأعمال السعودي حسن جميل.

بينما قال آخرون إنها قد تكون مجرد زيادة في الوزن، وإن نضارة وجهها ولمعة بشرتها تعودان لانقطاعها عن التدخين واحتساء الخمور.

وكانت ريهانا، البالغة من العمر 29 عاماً، قد شاركت في حفل افتتاح فيلمها المذكور، بالعاصمة البريطانية لندن، في الـ24 من يوليو/تموز 2017، وقد بدا عليها بعض الزيادة في الوزن، وزاد من حيرة جمهورها وسع الثوب الأحمر الذين قالوا إنه محاولة لإخفاء حمل مؤكد، وصل إلى حد تحليل شكل أنفها حسب بعض المغردين.



بعض جمهور المغنية من العرب شارك في تعليقات مضحكة أرجعت زيادة الوزن إلى حرص جميل على إطعام صديقته.





فيما ذكر موقع In Touch Weekly أن جمهورها يفضل أن تكون حاملاً من المغني الكندي دريك، الذي سبق أن عبّر لريهانا عن حبه.

فيما أشار إلى علاقتها الجديدة برجل الأعمال السعودي، مقتبساً من أقوال أحد المقربين إليها لصحيفة Sun البريطانية: "هذه العلاقة هي الحقيقية في حياتها، وقد أخبرت ريهانا بعض أصدقائها بأنها مغرمة".

وسبق أن عبرت المغنية السمراء عن حبها للأطفال بنشرها صورة على سناب شات عام 2016، معلقةً عليها بقولها: "متيَّمة بالأطفال".



،يذكر أن حسن عبد اللطيف جميل، ابن واحدة من أثرى الأسر السعودية وتملك عائلته توكيلاً لاستيراد وبيع سيارات تويوتا اليابانية في الشرق الأوسط، وتتجاوز ثروتها المليار ونصف المليار دولار.

بدورها، أكدت صحيفة Daily Mail البريطانية أن في تقرير عنهما نشر أواخر شهر يونيو/ حزيران 2017 أن صورًا عدة التقطت للحبيبين في أحد المنتجعات السياحية الإسبانية، حيث يقضي كل من جميل وريهانا إجازة منذ مطلع الأسبوع الأخير من الشهر ذاته.