5 صور للمتحدث العسكري المصري السابق وزوجته يؤديان التمارين الرياضية من داخل الـGYM

تم النشر: تم التحديث:
SAMIR
social media

نشرت المذيعة المصرية إيمان أبو طالب صوراً لها مع زوجها المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة المصرية، محمد سمير، من داخل GYM، ويظهران فيها وهما يؤديان بعض الإحماءات والتمارين الرياضية، فيما يرتديان ملابس رياضية.

وعلقت أبو طالب على الصور التي نشرتها في حسابها بإنستغرام، بالقول: "الرياضة خط الدفاع الأول للأمراض ربنا يحميكم ويحمينا".











وكان سمير قد عقد قرانه على أبو طالب، مساء السبت 13 مايو/أيار 2017، بإحدى دور القوات المسلحة. وعدَّ زواجه بـ"أبو طالب" الثالث، بعد عقد قرانه قبل عام على المذيعة المصرية مروة سعيد، مقدمة برنامج "تسلم الأيادي"، إلا أن الزواج لم يستمر طويلاً، وتم الطلاق بعد شهور قليلة.



s





c




وظهرت الزوجة الأولى للعميد سمير بمناسبات سابقة، حيث رافقته في حفل زفاف ابنة المذيع أحمد موسى في نوفمبر/تشرين الثاني 2016.



q



ويتولى سمير رئاسة شبكة قنوات العاصمة DMC منذ مطلع عام 2017، وذلك بعد أيام من مغادرته منصبه العسكري في يناير/كانون الثاني 2017، والذي تولاه في يوليو/تموز 2014، خلفاً للعقيد أحمد محمد علي.

أما زوجته إيمان أبو طالب، فهي مقدمة برامج، بدأت مشوارها الإعلامي كمراسلة لقنوات دبي والكويت والبحرين، إلى أن انتقلت إلى قناة روتانا سينما لتقديم النشرة الفنية، ثم تولت بعدها تقديم برنامج "صبايا الخير" على قناة المحور، وتعمل في الوقت الراهن بقناة MBC مصر.