نجم "وادي الذئاب" يطلق حملة تركية لنصرة القدس.. هكذا ردت السفارة الفلسطينية

تم النشر: تم التحديث:
DEFAULT
other

قدم العديد من الفنانين الأتراك، في مقدمتهم الممثل التركي وبطل مسلسل وادي الذئاب، نجاتي شاشماظ، تأييدهم لحملة جديدة تهدف إلى دعم القدس.

الحملة الجديدة، التي ستنطلق الخميس 27 يوليو/تموز 2017، تدعى "أقف من أجل القدس، لأنني بشر"، ويشارك فيها وينظمها عدد من الفنانين الأتراك، مثل شاشماظ، والفنان والكاتب محمد سعدي بيازيت، والمنتج فاتح أوزباي، والكتاب مصطفى سيفا جوفينر، بحسب صحيفة Yeni SafaK التركية.

يقول الفنان علي نوري توركوغلو، أحد منظمي الحملة، إنهم يهدفون إلى إظهار رد فعل الفنانين الأتراك تجاه الحصار الإسرائيلي في القدس، والعراقيل التي توضع أمام الفلسطينيين والتي تتعلق بحرية العبادة.

وأضاف توركوغلو، أن الحملة لاقت رواجاً، وأنهم استقبلوا العديد من مقاطع الفيديو على بريد الحملة، لمؤيدين يُظهرون تعاطفهم مع القضية.



وقال المنظم: "إن شعار الحملة يُظهر مدى ارتباط قضية القدس بالإنسانية، فالكل يعلم أن المسلمين والمسيحيين يعيشون في سلام بفلسطين، ونحن نريد أن نظهر رسالة التسامح إلى العالم أجمع".

وأوضح المنظمون أن السفارة الفلسطينية أظهرت اهتمامها بالحملة، والتي من المقرر أن تنطلق الخميس 27 يوليو/تموز، وأشاروا إلى وجود مفاجآت أخرى الأيام القادمة.