لمسافري الخطوط التركية.. وجبة طعام صحية من الدكتور "أوز" على متن الطائرة

تم النشر: تم التحديث:
THE DR OZ SHOW
social

تفاجأ مسافرو الرحلة رقم TK1 للخطوط الجوية التركية التي كانت متجهة من إسطنبول إلى نيويورك بظهور طبيب القلب الشهير محمد أوز على متنها، ليعرض لهم نصائح متعلقة بالغذاء ونمط الحياة، ويقدم هدايا للعناية بالصحة لـ300 مسافر كانوا على متن الرحلة.

وأعلنت شركة خطوط الطيران التركية البارحة، عن إطلاقها مشروعاً بعادات الأكل ونمط الحياة الصحي، بالتعاون مع الدكتور محمد أوز، منتج وضيف برنامج The Dr. Oz Show ذي الشهرة العالمية.

وقالت الشركة في بيان صحفي نشرته على موقعها الرسمي، إن التعاون بين خطوط الطيران التي تحمل العلم الوطني التركي والدكتور أوز يأتي ضمن مشروع "سافر جيداً واشعر جيداً" (Fly Good Feel Good)، الذي يهدف إلى تحسين الخدمات التي تقدمها الشركة لمسافريها، ضمن فيديوهات قصيرة ستنشرها الشركة على موقعها الرسمي وصفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وفي المطبوعات وبرامج الترفيه التي تقدمها على متن الطائرة.

ويعتبر "محمد مصطفى أوز" بروفيسور جراحة القلب الأميركي ذو الأصول التركية، من الشخصيات العالمية المصنفة ضمن قائمة مجلة "فوربس" للشخصيات المشهورة الأكثر تأثيراً في الناس على مستوى العالم، واشتهر في الآونة الأخيرة بتقديم حلقات للجمهور حول التوعية الصحية مع أوبرا وينفري.

وقال إيلكر آيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية، "إن جعل تجربة طيران ركابنا أكثر راحة ومتعة هو أحد أهم أولوياتنا، وبإمكان الدكتور أوز أن يخلق جواً مميزاً على متن الطائرة ليشعر الراكب بميزة الطيران مع الخطوط التركية".

وسبق للخطوط الجوية التركية، أن استعانت بمشاهير في إعلاناتها الترويجية، منهم ميسي بطل فريق برشلونة.

وعلَّق الدكتور "أوز" بقوله: "إن خطوط الطيران التركية مشهورة بتقديم خدمات ذات جودة عالية لمسافريها، من بينها تقديم الطعام على الطائرة، وأعتقد أن هذا المشروع مميز، لكونه يراعي البعد الصحي على متن الطائرة".

ووفقاً للشركة فإن برنامج "سافر جيداً واشعر جيداً" (Fly Good Feel Good) يتناول جميع الإجراءات التي يتعين على المسافرين اتخاذها قبل وأثناء وبعد رحلة الطيران، ليحصلوا على تجربة طيران جيدة.

وتفتخر الخطوط الجوية التركية بأنها تنقل مسافريها لوجهات سفر أكثر من أي شركة طيران أخرى على مستوى العالم.