تحديد موعد طرح فيلم جيمس بوند الـ25 سواءً قطع دانيال كريغ شرايينه أو لم يفعل!

تم النشر: تم التحديث:
JAMES BOND
BERLIN, GERMANY - OCTOBER 04: James Bond figures are unveiled at Madame Tussauds on October 4, 2016 in Berlin, Germany. Madame Tussauds in Berlin is unveiling 7 different James Bond wax figures. (Photo by Anita Bugge/WireImage) | Anita Bugge via Getty Images

أعلنت أستوديوهات MGM المنتجة لسلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر جيمس بوند، أن موعد عرض الفيلم الجديد من السلسلة وهو الجزء الخامس والعشرون، سيكون في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019، دون أن تؤكد أو تنفي قيام الممثل البريطاني دانيال كريغ ببطولة العمل.



الممثل الأربعيني قام ببطولة الأجزاء الأربعة الأخيرة منه، لكن مجلة Variety أوردت تعليقاً يفيد بأنه ليس من المؤكد أن يطلب كريغ مشروب المارتيني الممزوج "مشروب شخصية جيمس بوند المعروف" في هذا الجزء، في إشارة إلى إمكانية عدم قيام الممثل الذي عبر في أكثر من مناسبة عن عدم رغبته في القيام بالدور مرة أخرى، إلى الحد الذي جعله يفضل "قطع شرايينه"على ذلك.

فيما أورد موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC ذات الخبر ذاكراً أن الممثل لم يوقع على عقد رسمي للقيلم ببطولة الجزء الجديد لكنها استشهدت بتقرير لصحيفة NY Times جاء فيه أن قيام كريغ بالدور "متفق عليه لا محالة".



فيما أعلنت MGM أنها بصدد التصريح عن المزيد لاحقاً في ما يخص الإعلان عن مخرج العمل وأبطاله والعاصمة التي ستشهد العرض الأول للعمل.

علماً أن الشركة أيضاً لم تصرح عن العنوان الذي سيحمله الجزء الجديد، إلا أنه سيكون من كتابة المؤلفين نيل بورفيز وروبرت ويد، وهما ليسا بغريبين عن إبداع شخصية العميل 007، فقد سبق وأن كتبا Casino Royale و Quantum of Solace و Skyfall و Spectre والتي قام ببطولتها جميعاً دانييل كريغ.

علماً أن Spectre وهو آخر أجزاء السلسلة حصد مبلغ $880.7 عالمياً، وجمع كريغ بالمخرج سام منديس الذي سبق وأن أخرج Skyfall أيضاً.


Close
دليلك إلى تاريخ أفلام جيمس بوند الـ 24
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية