مفاجآت بالحلقة الأخيرة والأطول على الإطلاق من الموسم السابع لـGame Of Thrones

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES 7
other

أكد مخرج Game Of Thrones، جيرمي بوديسوا، في حديثه مع مجلة نيوزويك الأميركية هذا الأسبوع، أنَّ الحلقة الأخيرة ستكون حلقة مليئة بالمفاجآت.

وسيتولى بوديسوا إخراج الحلقة الأخيرة من الموسم السابع هذا العام، وهو الذي أخرج الحلقة الأولى من الموسم السابع التي حملت عنوان "دراغونستون" أيضاً، بحسب مجلة Newsweek الأميركية.

وكما عرفنا في يونيو/حزيران الماضي، ستُعرَض أطول حلقات المسلسل على الإطلاق في الموسم السابع؛ إذ ستبلغ مدة الحلقة الأخيرة منه نحو 81 أو 82 دقيقة، والتي تُعد في الأساس مدة فيلم.

وقال بوديسوا: "كانت هناك مادة رائعة للغاية، وهناك العديد من الأحداث لتناولها. عندما كنا نصور المسلسل، لم أعلم ما إذا كان سينتهي الحال بالحلقة لتكون طويلةً للغاية. علمتُ أن النسخة الأولى من الحلقة ستكون كبيرة؛ لأنَّ السيناريو كان كبيراً للغاية وكثيفاً، ولكن لم أعلم ما إذا كانوا سيحاولون تصغير مدة الحلقة إلى ساعة واحدة أم لا، في مرحلة اتخاذ القرار النهائي".

وأضاف بوديسوا قائلاً: "أعتقد أنَّها كانت غنية للغاية، ومثيرة للاهتمام والانتباه، وقرروا أن يتركوها كما كُتبت إلى حدٍّ كبير. كل التفاصيل موجودة أيضاً".

ولسوء الحظ، لم يبُح بوديسوا بما سيحدث في الحلقة الأخيرة، ولكنَّه قال إنَّها كانت بمثابة هدية له أن يتولى إخراج ما سيصبح على الأرجح الحلقة الأكثر إثارةً للجدل في مسلسل Game of Thrones حتى الآن.

ورغم ذلك، ونظراً إلى طبيعة التصوير السينمائي، أي تصوير المشاهد من دون ترتيب، لم يشعر بوديسوا بضغطٍ كبير في المهمة الصعبة لتصوير الحلقة الأخيرة من الموسم السابع.

وقال بوديسوا: "لم أكن أفكر حقاً في أنَّها كانت الحلقة الأخيرة. كنت أفكر فقط في أنَّها حلقة أخرى مهمة وطموحة، وأبعدتُ نفسي عن هذا النوع من الضغوط. قمنا أيضاً بتصوير الموسم بأكمله مُقسَّماً إلى مجموعاتٍ من الحلقات. نُصور مشاهد من الحلقة الأخيرة، ثم من الحلقة الأولى؛ ومن ثم نصور المسلسل بأكمله كعمل واحدٍ كبير".

يُذكر أن شبكة HBO أعلنت رسمياً منذ فترة، نيتها إنتاج 4 أعمال مرتقبة تتمحور جميعها حول المسلسل الملحمي Game of Thrones، عقب انتهاء عرض الجزء السابع.

ورغم قلة المعلومات المتوافرة عن هذه الأعمال المرتقبة، فإنها ستستعرض أحداث فترات زمنية مختلفة من العالم الذي صنعه كاتب العمل جورج ر. مارتن، حسب موقع Screen Daily.