"بالي بيك" منع زوجته من تقبيل كريم.. ليسبب غيرتها مع بطلة "حب أعمى".. المشاهد الرومانسية تضع النجوم الأتراك في ورطة!

تم النشر: تم التحديث:
TURKEY
sm

يقع بعض الفنانين في مأزق كبير، حينما يتطلب منهم الدور تقبيل شريكتهم أو شريكهم في العمل، خصوصاً إذا كانوا مرتبطين في الحقيقة.

النجوم الأتراك من بين من واجه هذا المأزق سواء بتسببه في الغيرة المفرطة أوالعداوة بين الممثلين وأحبائهم في الواقع، وهنا نعرض بعض الأزمات التي تعرض لها النجوم الأتراك بسبب حميمية دورهم في بعض الأعمال الفنية.


نجم مسلسل "حب للإيجار"



❤️👫 #barışarduç #barisarduc #gupseözay #gupseozay

A post shared by Barış Arduç (@baris__arduc) on


أخذ النجم التركي باريش أردوتش، الشهير في الوطن العربي باسم عمر، الإذن من حبيبته الممثلة جوبسا أوزاي لتقبيل شريكته في بطولة المسلسل ألتشين سانجو الشهيرة باسم دفنة.

شهدت علاقة الثنائي التركي أردوتش وأوزاي، حالة من الغليان بسبب كثرة المشاهد الرومانسية، التي تجمع بين حبيبها وسانجو، ضمن أحداث مسلسل "حب للإيجار" أو Kiralık Aşk، إذ دخلت أوزاي في نوبات غيرة مستمرة بسبب سانجو.

تسببت تلك المشاهد في البداية في غيرة أوزاي، مما جعلها تتدخل ضمن أحداث سيناريو المسلسل، لإحداث تغيير به، وتقليل المشاهد الرومانسية بالقدر المستطاع بين أردوتش وسانجو، ومع تصاعد الأحداث باتت هذه المشاهد ضرورة ضمن أحداث المسلسل.

وبدأ أردوتش يأخذ الإذن من حبيبته أوزاي، من أجل السماح له بتقبيل سانجو، ضمن أحداث المسلسل.

حتى نشأت قصة حب باريش أردوتش وجوبسا أوزاي، خلال تصويرهم مسلسل "دليهة" عام 2014.


عداوة بسبب قبلة!



❤️

A post shared by Sinem Kobal (@sinemkobal) on


تجاهلت الممثلة التركية سينام كوبال زوجة كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم إيزيل، الممثلة بيرجوزار كوريل الشهيرة باسم فريدة، في العرض الأول لمسلسل FI الذي تقوم ببطولته سيريناي ساريكايا، وتجنبت لقاءها أو تحيتها. ولم تقترب سينام من الصحفيين حتى أنهت بيرجوزار حديثها معهم ودخلت الصالة الداخلية.

بدأ هذا الخلاف بين النجمتين منذ تصوير مسلسل "القبضاي" أو Karadayı عام 2015، إذ كان كينان أميرزالي أوغلو يشارك بيرجوزار كوريل بطولته، والذي كان خطيب سينام كوبال آنذاك.

لعبت المشاهد الرومانسية بين بيرجوزار وكينان دوراً كبيراً في "العداوة" بين النجمتين، فغارت سينام على خطيبها، ليس لذلك فقط، بل لأن بطلة العمل اشترت متجراً خاصاً بها في نفس شارع منزل كينان، وهو ما اعتبره البعض تقرباً منه.


بوراك يمنع زوجته من التقبيل



❤️

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit) on


منع النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير باسم "بالي بيك" زوجته فهرية آفجين من القبلات، قبل زواجهما أثناء تصويرها مسلسل "حتى الممات" أو Ölene Kadar مع النجم أنجين أكيوريك الشهير باسم كريم.

رفض أوزجيفيت أن يشاهد زوجته في هذه المشاهد، وانقلبت الآية عندما غارت فهرية على بوراك من مشاهد الحب والقبلات التي جمعت بينه وبين الممثلة ناصيلهان أتاجول في مسلسل "حب أعمى" أو Kara Sevda.

ومن ثم تزوج بوراك أوزجيفيت من فهرية آفجين، في 29 من يونيو/حزيران 2017، بقصر سعيد حليم باشا، وحضر الزفاف ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين، على رأسهم كينا أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبال وسيريناي ساريكايا.


زوج ناصليهان يغضب من مشاهد "حب أعمى"



i walk the line

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul) on


غضب النجم التركي قادير دوغلوا، زوج الممثلة ناصليهان أتاجول وبطل مسلسل "السلطانة قوسيم" أو Muhteşem Yüzyıl: Kösem من المشاهد الرومانسية التي جمعت بين زوجته والنجم بوراك أوزجيفت.

وأطلق دوغلو تغريدة على تويتر تسببت في المزيد من الأزمات في كواليس مسلسل "حب أعمى" أو Kara Sevda، إذ كتب: "كلما كان الرجل عائقاً كان هذا خطيراً جداً"، لتبدأ بعدها مرحلة فتور بين ناصيلهان أتاجول وبوراك أوزجفيت، ضمن أحداث المسلسل.

ورغم ذلك، تزوجت ناصيلهان أتاجول من النجم التركي، قادير دوغلو، في شهر مايو/أيار عام 2016، في حفل زفاف أسطوري بمدينة إسطنبول.


والدة مهند تتسبب في غيرة زوجته من توبا



19.09 🍒

A post shared by Basak Dizer Tatlitug (@basakdizer) on


أثارت المشاهد الرومانسية والجريئة التي جمعت النجم كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم مهند، وتوبا بيوكستون الشهيرة باسم لميس في مسلسلهما "الشجاع والجميلة" أو Cesur ve Güzelغيرة زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزار.

بدأ الأمر عندما أغرقت نورتان تاتليتوغ، والدة كيفانش، مسلسل ابنها "الشجاع والجميلة" بسيل من كلمات المدح، عنداً في زوجته باشاك.

ونشرت نورتان التي ترفض زواج ابنها من خبيرة الموضة ومصممة الأزياء، باشاك ديزار، مقطعاً رومانسياً يجمع كيفانش والنجمة توبا بويوكستون، ضمن أحداث مسلسلهما عبر صفحتها على إنستغرام.

وعلقت الأم على المنشور، "أنتم أحسن ثنائي لهذا العام، ليحفظكم الله من الأنظار".

لكنها عادت واعتذرت عن الأمر، موضحةً أنها تعلق عليهما كثنائي فني فقط، وختمت كلامها قائلةً: "التعليق لا يقلّل من شأن زوجة ابني باشاك، بل علاقتي بها ممتازة، وأنا أشعر بالأسى لأنني تسبّبت بألم لها".