بعد إيقافها 3 أشهر.. مذيعة "الهيروين": لم أشم مخدرات بل "سكر كعك"!

تم النشر: تم التحديث:
EEEE
social meida

أعلنت المذيعة المصرية شيماء جمال، التي أثارت الجدل مؤخراً بعد استنشاقها هيروين على الهواء في برنامجها، أن الهيروين لم يكن مخدرات، بل سكراً للكعك، بحسب ما نقله موقع "في الفن" المصري.

يأتي هذا بعد قرار نقابة الإعلاميين بمصر برئاسة حمدي الكنيسي، الإثنين 17 يوليو/تموز 2017، إيقاف المذيعة مقدمة برنامج "المشاغبة" على فضائية LTC لمدة 3 أشهر، على إثر الحلقة المثيرة للجدل.

وأكد الكنيسي أن النقابة ستتصدى بكل قوة لمثل هذه الأخطاء؛ لضبط المشهد الإعلامي الذي ينزلق إلى تجاوزات يدفع المجتمع المصري ثمنها غالياً، بحسب موقع جريدة "اليوم السابع" المصرية.

وكانت المذيعة المصرية استخرجت، خلال إحدى الحلقات التي تتحدث فيها عن الإدمان، كيساً به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء، قائلةً: "أنا وعدت المتصل بإني هشمّ هيروين على الهواء، وأديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمّة أوي"، ما عُد خروجاً عن المعايير المهنية والأخلاقية.





ومن جانبها، ردَّت المذيعة على موقف نقابة الإعلاميين، وعلى قرار المجلس الأعلى للإعلام، بقولها: "أنا لم أرتكب جرماً لوقف البرنامج، ومجتمعنا أصبح يُحارب من يدافع عن الحق، وهطلع يعني هطلع"، مؤكدةً أنها تصنف نفسها صحفية استقصائية وليست مذيعة.

فيما اعتذرت شيماء عن المشهد وليس الحلقة بأكملها، مؤكدةً أن الإخوان وراء الهجوم عليها، وأنها تمارس دورها الإعلامي بمناقشة قضية هامة وخطيرة مثل الإدمان، لافتةً إلى خروج الفنانين في مشاهد مماثلة وغيرها إباحية.