شواطئ ويستروس التي ظهرت في أولى حلقات الموسم السابع من Game of Thrones جاهزة لتقضي فيها عطلتك

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES
social media

عندما وصلت دنيرس تارغارين (تلعب دورها الممثلة إميليا كلارك) إلى شواطئ قارة ويستروس في الحلقة الأولى من الموسم السابع لمسلسل Games of Thrones، والتي عُرضت مساء الأحد 16 يوليو/تموز 2017، كان من الصعب تفويت ذلك الجمال الطبيعي الخلاب لمنزلها الموجود في Dragonstone.



via GIPHY


إذ إن هذا المكان الخيالي حقيقي إلى حدٍ كبير، ويُسمى ثومايا- Zumaia، وهي بلدية تقع في إقليم الباسك شمالي إسبانيا، ويُعد طريق فلايش-Flysch Route واحداً من أشهر المزارات السياحية في المنطقة، وهو المعروف بمنحدراته الوعرة على طول البحر، وتاريخه الذي يعود إلى ملايين السنين.



via GIPHY


وقد اختار فريق شبك ( HBO Home Box Office) ثومايا بسبب جمالها الطبيعي وتاريخها الثري.

إذ قالت مصممة الإنتاج ديبورا رايلي لمجلة Vanity Fair الأميركية: "تبلغ دنيرس اليابسة في دراغون ستون لأول مرة في العرض الأول من الموسم، لذلك كنا بحاجة للعثور على موقعٍ قوي يناسب ذلك. وعندما كنا نستكشف بحثاً عن مكان في مختلف أنحاء إسبانيا، وجدنا مكاناً يسمى شاطئ ثومايا في إقليم الباسك، والذي كانت به طبقات صخرية مذهلة تشبه تلك الموجودة في عرش دراغون ستون نفسه".

Close
شواطئ ويستروس التي ظهرت في أولى حلقات الموسم السابع من Game of Thrones
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

وأضافت: "إنَّ هذه الطبقات في الواقع فريدة من نوعها للغاية، فهناك 8 كيلومترات فقط من مثل هذه الجيولوجيا في جميع أنحاء العالم. ولكي أكون صادقة، شعرتُ فور عثورنا على هذا الموقع أنَّ كل شيءٍ آخر سيتحقق بسهولة، وبسبب تلك الطبقات الصخرية المدهشة، بدا من المهم أن ندمجها في التصميم".

هذا المكان مثالي لـ"ملكة التنانين"، قد يكون كذلك أيضاً لعطلةٍ أوروبية مدهشة.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لموقع "هاف بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.