بعد إغلاقه مؤقتاً .. ممثل Game of Thrones إد شيران يعيد تفعيل حسابه على تويتر.. فما الذي دفعه لذلك؟

تم النشر: تم التحديث:
ED SHEERAN
Embargoed to 1800 Friday July 07 File photo dated 21/02/17 of Ed Sheeran who has has notched up a 12th, non-consecutive week at number one in the album charts with Divide. | PA Wire/PA Images

عاد المطرب الشهير إد شيران إلى موقع تويتر، بعد حذف حسابه عقب ظهوره، يوم الأحد 16 يوليو/تموز 2017، في الحلقة الأولى من الموسم السابع لمسلسل Game Of Thrones.

لكن، كل تغريداته التي نشرها من قبلُ قد حُذِفَت عدا 3 تغريدات كان قد نشرها في 10 أبريل/نيسان 2013، وبعض الردود على تغريدات المشاهير الآخرين تعود إلى عام 2015 وما قبله.

وكان نجم البوب الشهير قد حذف حسابه بعد أن أرسل معجبو المسلسل تحياتهم له، عقب الفقرة التي قام بتأديتها في العرض الأول.



ed sheeran

لم يفسر شيران سبب فعلته؛ لذلك لا أحد يعرف بالضبط السبب الذي دفعه للانسحاب، لكنَّه قام بحذف حسابه بعد مرور 24 ساعة فقط على ظهوره في المسلسل الشهير كأحد جنود عائلة لانيستر، وهو الظهور الذي أثار انتقاد عددٍ كبير من معجبي المسلسل.

وكان شيران قال سابقاً إنَّه لن يقرأ أي شيء على موقع تويتر بعد ذلك، وإنَّه سيستخدم حسابه فقط لنشر التحديثات، لكنَّه ربما عجز عن مقاومة قراءة ردود الفعل التي تلقاها على أدائه.

وصرح منذ شهرٍ مضى قائلاً: "في الحقيقة، توقفتُ عن استخدام تويتر نهائياً". وأضاف:"لا أستطيع قراءة أي شيء هناك، وعندما أفعل لا أجد سوى أشخاصٍ يقولون أشياء دنيئة، تعليق واحد من الممكن أن يُفسد يومك، ولهذا توقفتُ عن استخدامه نهائياً".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ينسحب فيها شيران؛ إذ توقف من قبلُ عن استخدام الشبكات الاجتماعية عاماً كاملاً، لكن وفقاً لإذاعة BBC، فهذه هي المرة الأولى التي يحذف فيها حسابه تماماً.

ولعب شيران في مشهدِ يوم الأحد، دور أحد جنود عائلة لانيستر وهو يغني في معسكر، ونال غناؤه إعجاب محبوبة الجماهير آريا ستارك، والتي تؤدي دورها الممثلة ميسي ويليامز.

وان كنت تنوي مشاهدة الموسم السابع من سلسلة Game Of Thrones، فربما عليك استرجاع الأحداث التالية:

نجاة جون سنو مِن سلسلةٍ مِن الطعنات

قُتِل جون سنو في نهاية الموسم الخامس، ثم أعادته ميليساندرا (المرأة الحمراء) إلى الحياة مِن جديد في بداية الموسم السادس. واتَّحد ثانيةً مع سانسا ستارك، التي هربت من زواجها المهين مِن رامزي بولتون، وتوسَّلت إلى جون كي يواجه رامزي لاستعادة السيطرة على وينترفيل، حيث ترعرعَا فيها معاً كأقارب.

كان جون في البداية متردداً في إعلان الحرب، إلَّا أنَّه هزم عائلة بولتون بنجاح، في معركةٍ استهلكت جهوداً هائلةً، مُتسببةً في مقتل ريكون، الأخ الأصغر لسانسا، فيما نجا جون سنو بشقِّ الأنفس. وقد تُوِّج جون ملِكاً للشمال؛ اعترافاً بإنجازاته.

أيضاً، اعترفت به ملكاً العديدُ مِن أُسَر الشمال التي كانت متحالفةً في السابق مع عائلة ستارك، إضافةً إلى الهَمَج الذين ساعدهم على النجاة مِن شمال الجدار، ورجال النايت ووتش، وليانا مورمنت، الفتاة الصغيرة التي كانت تحكم جزيرة بير بـ62 جندياً فقط.

وحشية أبناء عائلة ستارك

بعد مواسم مِن التدريب على القتل، وإجبارها على التخلِّي عن هُويتها، تغلَّبَت آريا ستارك أخيراً على "منزل الأبيض والأسود" وعادت إلى ويستروس. وفي واحدةٍ مِن أعظم لحظات الموسم السادس، قتلت آريا الملك والدر فراي بعد أن قدَّمَت له فطيرةً مخبوزةً مِن قِطَعٍ مِن جسد أحد أبنائه، لتزيلهم في النهاية مِن قائمة ثأرها الطويلة، والتي تضم سيرسي لانيستر أيضاً.

وفي مشهدِ ثأرٍ عظيمٍ آخر، تركَت سانسا ستارك كلاب رامزي بولتون تأكله حيّاً، لتأخذَ بثأرها مِن زواجها المسيء مِنه وقتل أخيها ريكون.

الكشف عن أصول جون سنو أخيراً



jwnsnw

تأكيدًا لنظريات المُتابعين، فقد شَهِدَ بران، الغراب ثلاثي الأعين، رؤيا تحملُ فيها ليانا ستارك طفلاً حديث الولادة، ووالدُه كان ريغار تارغاريان، الذي أسر ليانا ستارك مُسبَقاً.

وعهدَت ليانا بطفلها إلى نيد ستارك، الذي رباه كواحدٍ مِن أبنائه، والذي نعرفه حالياً بجون سنو. وتأكدت النظرية القائلة إنَّ جون هو ابن ريغار وليانا؛ ما يعني أنَّ جون هو ابن شقيق دينيريس، وهو ما قد يعني أيضاً أنَّه لن يحصل كلٌّ منهما على النهاية الرومانسية السعيدة التي كان يتوقعها المتابعون في نهاية المسلسل.

وقد يوضِّح الموسم السابع الوضع فيما بينهما؛ فإما أن يتمسَّك كلٌّ مِنهما بارتباطاته العائلية، ويقتل بعضَهما بعضاً، مدمِّرين أحلام وآمال الجميع، وإما بطريقةٍ غريبة، ولكن لا تزال ممكنة، يتزوجان كنوعٍ مِن التحالف الاستراتيجي بين الجيشين.