سكارليت جوهانسون وفين ديزل لهما توائم لا تعرفونهم.. شاهد 8 مشاهير عالميين وأخوتهم

تم النشر: تم التحديث:
VIN DIESEL
other

تعد الممثلتان الأميركيتان ماري كيت أولسن وأشلي أولسن من التوائم الأكثر شهرة في العالم. ويفضل بعض المشاهير إذا كان لديهم أشقاء توائم، البقاء في الظل وليس تحت أضواء الشهرة.

فيما يلي، 8 أسماء من المشاهير ربما كنتم لا تعلمون حقيقة أنهم توائم، بحسب موقع BBC.


1- سكارليت وهنتر جوهانسون




scarlett hunter johansson

تعتبر سكارليت جوهانسون من أكثر الوجوه المعروفة في هوليوود، ونعرفها عن طريق الأفلام مثل Lost in Translation و Vicky Cristina Barcelona.

وفي الواقع نشاهد الممثل الأميركي هنتر جوهانسون، وهو الشقيق التوأم لسكارليت بجانبها باستمرار على السجادة الحمراء.

ويكرس هنتر جوهانسون وقته في كثير من الأحيان؛ لدعم الحملات السياسية والعمل في الجمعيات الخيرية، إذ في عام 2008 دعمَ جوهانسون الرئيس الأميركي باراك أوباما في الانتخابات الرئاسية.


2- فين ديزل وبول فينسنت




vin diesel

يعلم القليلون جداً من الناس أن الاسم الحقيقي لفين ديِزل هو مارك سنكلير فينسنت، وأيضاً لا يعلم الكثيرون أن له أخاً توأماً وهو أحد صانعي الأفلام الترفيهية مثله تماماً.

ويفضل بول فينسنت عموماً البقاء بعيداً عن الأضواء. وكان قد نشر فين ديزل صورة له مع توأمه على الشبكات الاجتماعية في عام 2013، والتي قام بالتقاطها النجم الراحل بول ووكر، صاحب سلسلة أفلام Fast and Furious.


3- راشيل وكيفر ساذرلاند




1

هناك الكثير من الأشياء غير المعروفة حول النجم كيفر ساذرلاند نجم المسلسل الأميركي "24".

مثلاً، لكيفر شقيقة توأم تدعى راشيل ساذرلاند، وهي تعمل كمدير تنفيذي لمرحلة ما بعد الإنتاج.


4- لافيرن كوكس و إم لمار




s

تعتبر لافيرن كوكس نجمة مسلسل البرتقالي هو الأسود الجديد، أول متحولة جنسياً ترشح لجائزة إيمي التلفزيونية في تاريخها عام 2014.

إذ تحكي الحلقات الأولى لمسلسل كوكس والتي جسدت فيه دور سجينة متحولة جنسياً تدعى صوفيا بورست، عودة إلى هويتها الحقيقية قبل أن تتحول جنسياً.

ويعتقد الكثير من الناس أنها هي التي لعبت دور رجل الإطفائية، التي يدعى ماركوس كوكس في حلقات هذا المسلسل، لكن في الواقع الذي لعب هذه الشخصية قبل أن يتم تغيير جنسها هو شقيقها التوأم الموسيقار M لمار.


5-أشتون كوتشر ومايكل




ashton kutcher brother

يوجد للممَثل الأميركي أشتون كوتشر والذي نعرفه عن طريق أفلامه مثل فيلم تأثير الفراشة، أخ توأم يدعى مايكل.

أجرى مايكل كوتشر عملية زرع قلب وهو في عمر الـ13، بعدما حدث له شلل دماغي أثناء طفولته.

وهكذا يحكي أشتون كوتشر عن شقيقه التوأم "نحن جميعاً خلقنا بشكل غير متكافئ، جميعنا مختلفون عن بعضنا البعض، ما نقوم به، وما لا نستطيع القيام به، وما نفكر فيه، وما نراه، وما نؤمن به، لكن لدينا جميعاً القدرة على حب شخص واحد بشكل متساوٍ".


6- ليندا وليزلي هاميلتون




linda ve leslie hamilton

هل تتذكرون المشهد الذي كان في فيلم تيرمينيتور 2 عندما حاول المستنسخ تي 1000 قتل جون كونور، عن طريقة تحوله إلى سارة كونور لكن في اللحظة الأخيرة تظهر سارة الحقيقية وتنقذ حياة ابنها؟

ربما تعتقدون أنه تم استخدام مؤثرات خاصة في هذا المشهد، لكن ما رأيتموه في الواقع على الشاشة، كانت ليزلي شقيقة الممثلة ليندا هاميلتون.


7- ول وروبرت يونج




rupert young brother

ول يونج هو واحد من المنافسين الأكثر نجاحاً والمشهورين، والذين برزوا عن طريق برامج المواهب التلفزيونية في المملكة المتحدة، إذ فاز ول يونج في بلقب برنامج المواهب بوب آيدول عام 2001.

ولدى ول يونج أخ توأم يدعى روبرت، وهو أبعد ما يكون عن عالم الفن.


8- رامي وسامي مالك




vin diesel

يعد الممثل المصري رامي مالك نجم مسلسل السيد روبوت، أول ممثل غير أبيض يتم اختياره للفوز بجائزة إيمي منذ 18 عاماً.

وفي الوقت نفسه لدى رامي أخ توأم يدعى سامي، ويعمل في التدريس في لوس أنجلوس.