داني تصل ويستروس.. وآريا تنتقم لعائلتها.. لمن فاتته الحلقة الأولى من Game Of Thrones اعرف كل ما حدث فيها

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES
HBO

انتظرنا طوال أكثر من عام حتى عرض الحلقات الجديدة من مسلسل Game Of Thrones منذ انتهاء الموسم السادس، وأخيراً حلَّ الشتاء، وبدأ الموسم السابع.

كانت هناك الكثير من المشاهد المُفاجئة خلال الحلقة الأولى مثل ظهور المغني البريطاني إد شيران وهو يغني بعض الأغاني الجديدة الشيقة، بالإضافة إلى انتقام آريا، وتفاصيل مشوقة عن شقيقها بران، وأخرى عن سام وجورا، فلنتعرف على تفاصيلها وأكثر معاً في هذا الموضوع.


آريا تنتقم من عائلة فراي





لفترةٍ من الوقت، كانت هناك شائعاتٌ بأنَّ آريا ستارك (مايسي ويليامز) لم تنتهِ من الانتقام لما حدث في مذبحة الزفاف الأحمر. وعلى الرغم من أنَّ القاتلة الشابة قتلت والدر فراي (ديفيد برادلي) وأبناءه في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس، كانت هناك أحاديث بأنَّها سوف ترتدي وجه والدر في الموسم السابع، وتنتهي من أفراد عائلة فراي الآخرين.

وهذا ما حدث تماماً، مما أفقد الناس عقولهم من الحماس، إذ ظهرت في اللحظات الأولى من الحلقة، في مأدبةٍ مرتديةً وجه والدر فراي. ثم تُلقِي بكلمةٍ ملحمية بينما تُسمِّم بقية رجال عائلة فراي، وتقول: "عندما تترك ذئباً واحداً على قيد الحياة، فإنَّ الأغنام لا تكون في أمانٍ أبداً. الشمال يتذكر".

كانت حركةً مذهلةً للغاية، وآريا نفسها كانت رائعةً للغاية.


يورون يعرض على سيرسي الزواج




هل تتذكرون يورون غريجوي (بيلو أسبك) الذي ظهر في الموسم السادس، وقتل بالون غريجوي (باتريك مالاهيد)، وانتهى به الأمر ليصبح زعيم مواطني الجزر الحديدية.

والآن عاد يورون مرةً أخرى، وطلب الزواج من سيرسي (لينا هيدي)، مؤكداً الشائعات بأنَّه سيتعاون مع عائلة لانستر.

ولكن هل سيتزوج سيرسي؟ من يدري؟ إلا أنَّه وعدها بهديةٍ، لذلك فإنَّ الأمر لم ينتهِ بعد.


بران يصل إلى الجدار الذي ربما ينهار في أي وقت




game of thrones

إنَّه يومٌ جديد بالنسبةِ لبران، أصغر أفراد عائلة ستارك الأحياء.

إذ وصل بران (إيزاك هيمبستيد رايت) أخيراً إلى الجدار في الحلقة الأولى من الموسم السابع، وتمكن من إقناع حراس الليل بالسماح له بالمرور.

ولكن لِمَ يُعد هذا حدثاً هاماً؟

تذكَّر أنَّ بران قد عُرف من قِبل ملك الليل (Night’s King) في الموسم السادس من المسلسل. وهو الأمر الذي سمح لملك الليل بتخطي الحماية السحرية على كهف الغراب ذي الأعين الثلاث. ويرى الكثيرون أنَّه عندما يعبر بران الجدار، فإنَّ الحماية السحرية على الجدار ستزول أيضاً.


آريا تتوعد بقتل الملكة




يظهر إد شيران في الحلقة مرتدياً ما يشبه ملابس عائلة لانستر، ويغني أغنيةً، ويبدو على آريا الإعجاب.

وتنقذ آريا هذه اللقطة العشوائية، بقولها إنها متوجهة إلى مدينة King’s Landing لقتل الملكة، ليضحك الجميع بعدها.

ولو كان المشهد قد استمر، فنحن متأكدون 100% أنَّ إد كان سيبدأ في الغناء عن قلعةٍ على تلةٍ ما.


ساندور كليغين يرى رؤيا في النيران




يوضح بيريك دونداريون (ريتشارد دورمر) وثوروس (بول كاي) لساندور كليغين (روري ماكان) لماذا اختارهم سيد النور بالضبط.

وأثناء نظر كليغين في لهيب النار، في منزل عائلةٍ كان كليغين على ما يبدو قد سرقه من قبل، رأى كليغين رؤيا، وتضمنت "جبلاً، بدا وكأنَّه رأس سهم، والموتى يمرون بجانبه".


جورا يلتقي سام




game of thrones

وتتحقق شائعةٌ أخرى عندما يلتقي سام تارلي (جون برادلي) بجورا مورمونت (إيان غلين) في زنزانةٍ في المدينة القديمة. وعلى الرغم من أنَّك ترى ذراعه فقط، يبدو جورا في حالةٍ سيئة نتيجة المرض الذي أصابه. وسنرى إذا كان سينتهي الأمر بمساعدة سام له.

بخلاف ذلك، أمضى سام وقتاً سيئاً للغاية في القلعة، كان ينظف فيه القمامة، ولكن بعد ذلك، سرق سام المفاتيح ليتسلل إلى القسم المحظور من المكتبة. وهناك، اكتشف مكان مجموعة من قطع زجاج التنانين أسفل دراغونستون.

وهذا يمكن أن يكون مفيداً للغاية عندما يتعلق الأمر بالقضاء على الـWhite Walkers.


داني تصل إلى ويستيروس




وصلت أم التنانين (إيميليا كلارك) أخيراً إلى ويستيروس، وتحديداً إلى منزل أسلاف عائلة تارغيريان. ولم يحدث الكثير في هذا المشهد باستثناء أنْ قالت داني: "هل نبدأ؟" (وهي تقصد بشكلٍ أساسي البدء في الاستيلاء على العالم).


الـWhite Walkers لديهم عمالقة




الشتاء وصل، وكذلك ظهر العمالقة في جيش الـWhite Walkers، نعم، لم يصلوا إلى الجدار بعد، إلا أنَّ المشهد كان بمثابة تذكيرٍ فقط بأنِّ الكثير على وشك الحدوث.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لموقع "هاف بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.