بعد إعلان أبو هشيمة تبنِّي الطفل والتكفل بمصروفاته.. صحفية مصرية تنشر صورتها مع الطفل "الراقص مع الكلاب" من الشارع!

تم النشر: تم التحديث:
EGYPT
SOCIAL MEDIA

نشرت الصحفية ببرنامج وشوشة على فضائية "المحور" داليا عطية صورة لها مع الطفل الملقب بـ"الراقص مع الكلاب" على صفحتها على فيسبوك، مؤكدةً أن الطفل لا يزال في الشارع دون مصدر دخل، في رسالة وجَّهتها إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وصحيفة "اليوم السابع".

وقالت إنها رأت الطفل عبدالرحمن فكري بالصدفة في ميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وعبَّرت عن اندهاشها برؤية الطفل بعدما تحدثت عنه المواقع والصحف ووسائل الإعلام المصرية، وإعلان أكثر من جهة ومؤسسة خيرية ورجل أعمال تولي مسؤولية الطفل، ووصول الأمر إلى وزارة التضامن الاجتماعي.





ونقلت عن الطفل رغبته في الوصول إلى أبو هشيمة، الذي سبق وأعلن استضافته ورعايته وتعليمه على حسابه الخاص، ليأخذ الطفل الكلاب التي أخذوها منه، ويوصله بالرجل الذي وعده بأن يجد له عمل.

وبعد ساعات، عادت لتنشر منشوراً آخر تؤكد فيه محاولة اختراق حسابها على فيسبوك عدة مرات، وأكدت تواصل مدير أعمال أبو هشيمة معها لرغبته في إيضاح بعض الأمور لها في قصة عبدالرحمن.





وكان الطفل البالغ عمره 12 عاماً قد شارك في عدد من البرامج، والتقطت له الصور لصالح عدد من المواقع المحلية والصحف، وذلك بسبب وجوده في الشارع وحيداً مع الكلاب.





وقد اكتسب تعاطفاً كبيراً بسبب طرد والده له بناء على طلب زوجته التي كانت تسيء معاملته هو وشقيقه الأصغر، وقوله إن الكلاب عوَّضته عن حنان واهتمام أسرته التي لم يرها، كما رأى القسوة.