"انتبه أيها السافل، أعرفُ عنوانك وأراقبك".. محامي ترامب يعتذر عن رسائل تهديد وجهها لشخص طالبه بالتخلي عن الرئيس الأميركي

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP
Charles Platiau / Reuters

كتب مارك كازويتس المحامي المكلف الدفاع عن دونالد ترامب في ملف التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية "انتبه أيها السافل، أعرف عنوانك وأراقبك" ضمن رسائل تهديد وجهها لشخص طالبه بالانسحاب من الدفاع عن الرئيس الأميركي.

لكنه اضطر إلى الاعتذار بعد أن نشر موقع إعلامي هذه التهديدات.

وكان موقع "بروبوبليكا" كشف مساء الخميس أنه بعد نشره موضوعاً انتقد بشدة كازويتس، بعث رجل إلى المحامي النيويوركي رسالة إلكترونية دعاه فيها إلى العدول فوراً عن تمثيل ترامب.

والشخص الذي رفض الكشف عن اسمه لكن بروبوبليكا عثر عليه، تلقى رسائل إلكترونية شديدة اللهجة من محامي الأعمال المشهور في مانهاتن.

وفي إحدى الرسائل التي نشرها الموقع كتب المحامي "أنا أراقبك. أنت تبحث عن المتاعب، وسنرى من تكون. احذر أيها السافل".

وفي رسالة أخرى أَضاف المحامي "أعرف عنوانك وأراقبك. سنلتقي أعدك بذلك".

ولم ينف المحامي بأنه بعث الرسائل، لكنه لم يرد الجمعة على اتصالات وكالة فرانس برس.

غير أن المتحدث باسمه بعث رسالة اعتذار إلى موقع بروبوبليكا الذي سارع إلى نشرها عبر تويتر.

وقال المحامي في الرسالة "يحق للشخص الذي بعث الرسالة بالتعبير عن آرائه وما كان عليَّ الإجابة بطريقة غير لائقة". وتابع "سأبعث له رسالة لأقول له ذلك تحديداً. كنت أود لو لم يصدر عني ذلك لكن الأمر حصل".

وتأتي هذه الأحداث المحرجة بعد الكشف هذا الأسبوع عن لقاء نجل الرئيس البكر ومحامية روسية أثناء الحملة الرئاسية، ما أعاد بقوة ملف التدخل الروسي لترجيح كفة ترامب على خصمته الديمقراطية هيلاري كلينتون في انتخابات 2016.