الكويتية مي العيدان تنشر تسجيلاً لسِباب والد حلا الترك لها.. وتؤكد: تمنَّى لي الموت أنا وأحلام

تم النشر: تم التحديث:
DUNIA BATMA
huffpost arabi

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان تسجيلاً صوتياً تُسب فيه، مؤكدةً أن الصوت يعود للمنتج البحريني محمد الترك والد المغنية حلا الترك.

وسُمع في التسجيل الذي نشرته العيدان (40 عاماً) على حسابها الشخصي في إنستغرام عبارة شتم لها ولإمرأة أخرى، وأشارت إلى أنه قصد المغنية أحلام معها، معلقةً: "وقاحة محمد الترك لما أرسل لي على واتساب يشتمني ويشتم للفنانة أحلام ويدعو علينا بالموت مو غريبة على واحد يسب أمه ويسب بشرف أم عياله".

لسماع التسجيل اضغط هنا.

وجاء ذلك بعد تضامن أحلام مع مي العيدان في حربها الإعلامية والكلامية مع زوجة محمد الترك المغنية المغربية دنيا بطمة، إذ قامت أحلام بإلغاء متابعة دنيا على موقع تبادل الصور إنستغرام.

وكان كل من الإعلامية الكويتية ودنيا بطمة قد دخلتا حرباً كلامية تطورت بعد ذلك لرفع قضايا على بعضهما البعض، أشعل تلك الحرب ظهور المغنية الشابة حلا الترك في لقاء تلفزيوني وتحدثها عن حياتها رفقة أبيها وزوجته دنيا بطمة والخداع الذي تعرضت له، ليتضامن معها العديد ومنهم مي العيدان.





لتبدأ مسلسل التراشق الإعلامي مع دنيا بطمة، إذ نصحتها بتعليم ابنتها الجديدة غرل فن الرقص، في حين ردت عليها المغربية بتعييرها بعدم الإنجاب، ويتطور مسلسل الاستفزاز بعد ذلك ليصل إلى تعيير بالشكل قبل عمليات التجميل.

وتشن دنيا بطمة حرباً إعلامية على كل من يذكر اسمها واسم زوجها وعلاقتهما بحلا الترك منذ أن قضت المحكمة في مارس/آذار 2017 بعودتها إلى حضن والدتها منى السابر.