إذا كنت لا تريد "حرق" المفاجأة فلا تقرأ الموضوع.. أبرز تسريبات الموسم السابع من Game of Thrones قبل يومين من إطلاقه

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES
social media

ينطلق الموسم السابع من المسلسل الملحمي Game of Thrones، الذي تطلقه شركة نتفليكس Netflix في الـ16 من يوليو/تموز 2017، أي بعد يومين فقط.

فيما يتشوق جمهور المسلسل ونفد صبره انتظارًا للموسم الجديد من المسلسل، كما بدأت شائعات كثيرة تتسرب عن المسلسل من بعض مواقع التصوير الموجودة حول العالم، وضمنها موقع التصوير الرسمي الواقع في مدينة بلفاست، بإيرلندا الشمالية.

وإذا كنت ممن لا يحبون إفساد متعة المفاجأة، فلا ننصحك بإكمال قراءة هذا التقرير الذي نتحدث فيه عن بعض مفاجآت الموسم الجديد.





- لمّ شمل عائلة ستارك: ستعود كل من آريا (الممثلة مايسي ويليامز) وبران ستارك (الممثل آيزاك هيمبستيد رايت) إلى وينترفيل. ومن المفترض أنهما سيجْتمعان بشقيقتهما الكبرى سانسا (صوفي تارنر) وربما جون سنو أيضاً.

- يستعد جون سنو لمواجهة صديقه السابق الذي اتضح أنه خائن لعائلة ستارك، وهو ثيون غريجوي (الممثل ألفي آلن). وسيصبح الصراع بين الشخصيتين جسدياً، وعلى الأغلب أن جون سيبرح ثيون ضرباً.

- سيلتقي جون سنو مع دنيرس تارجارين للمرة الأولى، فضلاً عن لقائه الملكة سيرسي لانستر، بحسب تأكيدات مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل، ميشيل كلابتون، الأسبوع الماضي، ونقلتها مجلة NewsWeek الأميركية.

- جيندري على قيد الحياة: شوهد آخر أبناء الملك روبرت براثيون لآخر مرة في الموسم الثالث، إلا أنه سيعود مرة أخرى إلى الشاشات هذه السنة. وتجدر الإشارة إلى أن الممثل جو ديمبسي قد شوهد خلال العام الماضي في أثناء تصويره مشاهد مع الممثل ليام كونينغهام (في دور دافوس سيوورث)، والممثل بيتر دنكليج (في دور تيريون لانيستر).

- من المتوقع أن تنطلق معركة كبيرة في عرض البحر خلال هذا الموسم، ستضع أسطول يورون غريجوي في مواجهة أسطول ابنة أخيه يارا (الممثلة جيما ويلان) وابن أخيه ثيون غريجوي.

إذ تُظهر مجموعة من صور موقع التصوير يورون (الممثل بيلو أسبك) على ظهر حصان، حيث يبدو منتصراً ويجر كلاً من يارا وإلاريا ساند (الممثلة إنديرا فارما) وتاين ساند (الممثلة روزابيل لورنتي سيليرز) وهن مقيدات بالسلاسل. ومن ثم، يبدو أنه سيفوز بالحرب ويقوم بأسرهنّ.

- على آل لانستر دفع ديونهم: ساعد البنك الحديدي في برافوس في تمويل مملكة براثيون-لانستر في وستيروس فترة من الزمن؛ ونتيجة لذلك تراكم على العرش قدر كبير من الديون.

ووفقاً لموقع Watchers on the Wall، ستتم المطالبة بسداد تلك الديون في هذا الموسم حين يعود الممثل عن البنك، تايكو نيستوريس (الممثل مارك غاتس)، إلى المسلسل ويقوم بزيارة سيرسي في العاصمة King’s Landing؛ لمطالبة المملكة بسداد ديونها.

- خلال الموسم السابق، تم إرسال جورا مورمونت (الممثل إيان غلين) في مهمة من قِبل ملكته، دنيرس؛ لمعالجة مرضه، ومن المتوقع أن هذا يحدث في هذا الموسم بفضل لقائه سامويل تارلي (الممثل جون برادلي).

- ويُشاع أن هناك مشهداً ضخمااً سيضمّ تقريباً جميع الشخصيات الرئيسة؛ ومن ضمنها: جون، وداني، وسيرسي، وجايمي، ويورون، وذا ماونتن، وبريان أوف تارث، وبودريك، وذا هاوند، وبرون، وجورا، وميساندي، وفاريس وثيون. ومهما كان موضوع هذا المشهد، فهو يعدّ أكبر اجتماع لشخصيات Game of Thrones على الإطلاق.

- ستُعادل المعركة التي يضمها هذا الموسم "معركة النغلين" وسيتم عرضها في الحلقة الرابعة، وفقاً لما أفاد به موقع Winter is Coming. وعلى ما يبدو، فإن هذه المعركة ستجمع بين جيش لانستر وجيش تارجارين، فأي الملكتين ستفوز بالحكم؟

- وفي الحلقة السابعة، توقعوا نهاية ضخمة ومشوقة أخرى في آخر الموسم، وهو ما كشفت عنه آريا (الممثلة مايسي ويليامز) خلال شهر يناير/كانون الثاني، وهو ما سيجعل انتظار الموسم الثامن أمراً مؤلماً للغاية.

لكن عليكم الحذر، فقد لا يكون بعض هذه التسريبات صحيحة؛ إذ كشف الممثل كيت هارينغتون (في دور جون سنو)، خلال استضافته في برنامج Jimmy Kimmel Live، الإثنين 10 يوليو/تموز 2017، أن الممثلين وطاقم العمل قد لجأوا إلى تصوير مشاهد وهمية؛ لإفساد ما تحمله التسريبات.

لكن الشيء المؤكد هو عناوين وقصص بعض حلقات الموسم الجديد؛ إذ نشرت شبكة HBO عناوين وتفاصيل الحلقات الثلاث الأولى من الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones، قبل أيام، والتي جاءت كالتالي:

الحلقة الـ61: Dragonstone (16 يوليو/تموز)

ينظم جون (كيت هارينغتون) دفاعات الشمال، وتحاول سيرسي (لينا هيدي) معادلة كفة المعركة. وتعود دينيريس (إيميليا كلارك) إلى الوطن.

كتب الحلقة للتلفاز ديفيد بينيوف ودانيال ويس، وأخرجها جيريمي بوديسوا.

الحلقة الـ62: Stormborn (23 يوليو/تموز)

تستقبل دينيريس (إميليا كلارك) زائراً غير متوقَّع، ويواجه جون (كيت هارينغتون) ثورةً، ويخطط تايرون (بيتر دنكليج) لغزو ويستروس.
كتب الحلقة للتلفاز بريان كوغمان، وأخرجها مارك ميلود.

الحلقة الـ63: "عدالة الملكة" (30 يوليو/تموز)

تُسلَّط الأضواء على دينيريس، وسيرسي تردُّ الهدية، وجايمي (نيكولاي والدو) يتعلم من أخطائه.

كتب الحلقة للتلفاز ديفيد بينيوف ودانيال ويس، وأخرجها مارك ميلود.