تأخَّرتْ في تقديم العشاء فقتلها.. وأخرى تزوَّج عليها فأشعلت النيران في منزله.. خلافاتٌ زوجية انتهت بالقتل

تم النشر: تم التحديث:
WOMAN KILL HER HUSBAND
diego_cervo via Getty Images

قتلها لأنها تأخَّرت عن موعد تقديم العشاء.. وآخر رفضت معاشرته فقتلها أيضاً.. تعرَّف على أغرب القصص!

قد تسمع عن قصص غريبة عن مقتل أحد الزوجين بيد الآخر، قد تتذكرها من وحي الخيال، أو أنها قد حدثت، ولكن منذ عقود طويلة أو غير ذلك، ولكن القصص هذه تحدث بين الحين والآخر، وفي هذا العقد أيضاً من جنسيات مختلفة.


تأخرت في تقديم العشاء


ففي الهند اعتقلت الشرطة رجلاً في الستين من عمره، بعد أن قتل زوجته بالرصاص؛ لأنها تأخَّرت في تقديم العشاء، الرجل يُدعى كومار، في الستين من عمره، خاض حواراً شديد اللهجة مع "سنينه"، زوجته التي تبلغ من العمر 55 عاماً، وحسبما أفاد في التحقيق بمركز الشرطة، فإنه عاد إلى المنزل، ولم يكن في وعيه بسبب تناوله كمية كبيرة من الخمور، حاولت فرق الإسعاف نقل زوجته إلى المستشفى، وتقديم الإسعافات الأولية لها، ولكنها لم تستطع الصمود إلى أن تصل، وتوفيت في الحال، إلا أن الزوج القاتل أبدى ندمه على ما فعل.


اغتصاب بعد القتل


أما في مصر فقد قتل محمد زوجته، بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن رفضت معاشرته، وطلبها للطلاق منه، فقتلها طعناً، ثم اغتصبها قبل زواج ابنتهما بأيام قليلة. يروي أهل القرية أنهم هرعوا إلى بيت الضحية، بعد أن سمعوا صوت صراخ، وعند دخولهم المنزل وجدوها عارية، ودماؤها تغطي وجهها بعد أن طعنها، فسارع الجيران بإبلاغ الشرطة.

يروي شقيق الضحية أنها كانت بمنزل أهلها عندما طلبت منه الطلاق، لأنه يتعدى عليها بالضرب والسباب كثيراً، ولكنها عادت فقط لإتمام مراسم زفاف ابنتها، ولم تستطع الدفاع عن نفسها أو الهرب منه، لأنه عمد إلى تكبيلها بالحبال في السرير!


عقاب الزواج من أخرى


وفي السعودية ألقت قوات الأمن القبض على سيدة سعودية مقيمة بمكة المكرمة، بعد أن عمدت إلى قتل زوجها بإشعال نار في غرفة النوم، بعد مشادّة عادية حدثت بينهما، وأحكمت إغلاق الباب حتى لا يتمكن من الهرب، فأصيب بحروق بالغة ومتفرقة أدت إلى وفاته مباشرة!

وفي يونيو/حزيران عام 2014، لجأت امرأة في الثلاثين من عمرها، تقيم بمدينة "الجوف" بالسعودية إلى قتل زوجها بالرصاص في غرفة نومه، بعد أن تزوج بامرأة ثانية وأسكنها في نفس المنزل، وكان ذلك في إثر خلاف نشب بينهما، ليفارق الزوج الحياة على الفور، وتحاول فرق الإنقاذ إسعاف الزوجة الثانية.