محمد رمضان ينشر صورته مع جمال مبارك ويؤكد: "رجل محترم".. كيف برر موقفه أمام جمهوره؟

تم النشر: تم التحديث:
RAMADAN
social media

نشر الممثل المصري محمد رمضان صورة تجمعه بجمال مبارك، نجل الرئيس المصري المعزول محمد حسني مبارك، على صفحته على فيسبوك.

فيما كتب على الصورة التي ظهر فيها ممسكاً بيد مبارك: "مع الرجل المحترم.. جمال مبارك".





وقد أثارت الصورة الكثير من السخط في تعليقات متابعيه على فيسبوك، إذ استنكر عدد منهم التقاط صورة مع نجل الرئيس المعزول، الذين اتهموه بالتسبب في إهدار دماء شباب ثورة الخامس والعشرين من يناير/كانون الثاني بميدان التحرير في العام 2011.

فيما ردَّ رمضان على عدد من التعليقات، مؤكدًا أنه كان أحد المشاركين في الثورة، ورغم ذلك يحترم الرجل على المستوى الإنساني، إذ قال في أحد تعليقاته: "أنا نفسي نزلت في يناير.. ولكن أنا مش محلل سياسي، رجل محترم على المستوى الإنساني ويُحترم لكونه مصرياً".





وكانت مواقع مصرية قد أشارت إلى حذف رمضان الصورة بعد نشرها مباشرةً، إلا أنه أعاد نشرها، وما زالت موجودة على صفحته الرسمية على فيسبوك حتى اللحظة.

يذكر أن رمضان قد التحق بالجيش المصري، مطلع يناير/كانون الثاني 2017، لتأدية فترة تجنيده في سلاح الصاعقة بقرية أنشاص بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، لمدة عامين، وذلك بعد تأجيل تجنيده لكونه طالباً بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

كما شارك في بعض الفعاليات بزيه العسكري، إذ ظهر في إعلان بشهر رمضان لصالح مستشفى 57357، في حين كان يرتدي زيه العسكري مع مجموعة من أفراد الصاعقة بالجيش المصري.