الخطوط الأميركية تُهدي سعودياً رحلات طيران لـ50 ألف ميل مجاناً

تم النشر: تم التحديث:
AMERICAN AIRLINES
New York, NY, USA - November 3, 2013: Boeing 737 American Airlines takes off from John F. Kennedy International Airport in New York, NY on November 3, 2013. John F. Kennedy International Airport is New York's main international airport opened in 1948. It is rated 4th biggest American Airport and it is considered one of the busiest airports in the world. | rypson via Getty Images

يبدو أن الساعات الطويلة التي يقضيها الشاب السعودي محمد الدهيمي خلف جهاز الكمبيوتر عادت بالفائدة الكبيرة، فقد أهدته الخطوط الجوية الأميركية 50 ألف ميل مجاناً على متن خطوطها.

الدهيمي نشر على حسابه على تويتر نص الرسالة التي وصلته من الخطوط الأميركية بعد أن نبههم للثغرة الأمنية الموجودة في موقعهم، وأشاروا إلى أنهم وضعوا حل للثغرة وجاري تطبيقه، وختموا نص الرسالة بهدية الطيران المجاني التي قدموها للشاب السعودي المقيم في الرياض.

و50 ألف ميل يقابلها 4 رحلات من مطار عبد العزيز بجدة إلى نيويورك، أي قرابة 13 ألف ميل، لذلك فإن هذه الهدية تتيح للدهيمي نحو 4 رحلات مجانية، وبالتأكيد في حال اختار بلد أقرب فتستوفر له رحلات أكثر ذلك يعتمد على عدد الأميال التي سوف يقطعها.

وتبلغ قيمة التذكرة نحو 800 دولار، ويختلف الرقم بحسب تاريخ حجزها، وبذلك يمكن اعتبار قيمة هدية الـ50 ألف ميل تبلغ نحو 3200 دولار.

ولم يذكر الشاب السعودي كيف سيستخدم هذه الأميال المجانية، وما الرحلات أو البلدان التي سيزورها مستفيداً من هذا العرض.