بالصور.. حيوانات نادرة وأسلحة ذهبية.. حسابٌ على إنستغرام يوثِّق بذخ الشباب السعودي

تم النشر: تم التحديث:
SAUDI
instagram

يوجد الكثير من الشباب الأثرياء الذين يستعرضون طائراتهم الخاصة، ومشترياتهم الفاخرة في أثناء التسوق، وقناني الشامبانيا على الشبكات الاجتماعية.

لكن حساباً على تطبيق إنستغرام، يوثِّق مقتنيات النخبة الثرية في المملكة العربية السعودية، ربما يكون هو الأكثر تطرفاً حتى الآن، وذلك من خلال صور هؤلاء الشبان الذين يفضلون التباهي بثرواتهم عن طريق استعراض الأسلحة والحيوانات شديدة الخطورة، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.


😂😂 #superrichkids #luxury #arabmoneyofficial #arabmoney #richkidsofinstagram #richkids #richkidsofsaudi

A post shared by RichKidsOfSaudi (@richkosaudi) on




2




Night out #richkid#richkids#luxury#millionairemindset #million

A post shared by RichKidsOfSaudi (@richkosaudi) on


وتُعد مخلوقاتٌ غريبة مثل صغير الفهد، أو القرود، أو حتى النمور، هي الحيوانات الأليفة المفضلة للنخبة الثرية بهذه البلاد.






RR #internetmarketinglifestyle #networkmarketing #luxurious #millionaire #richkid

A post shared by RichKidsOfSaudi (@richkosaudi) on


كما نشر أحد مستخدمي موقع ريديت في وقتٍ مبكر من العام الجاري صورةً لـ 80 من الطيور الجارحة نُقلت جواً على متن طائرة ركاب استأجرها أميرٌ سعودي بعد أن رُبطت أجنحة هذه الطيور حتى لا تتمكن من التحليق في الأرجاء.

ويُعد نقل الصقور بواسطة شركات الطيران في الشرق الأوسط أمراً شائعاً إلى حد ما؛ إذ تسمح الخطوط الجوية القطرية بنقل حتى ستة طيور على الدرجة الاقتصادية بأسعار تتراوح بين 90 جنيهاً إسترلينياً (115.72دولار أميركي تقريباً) و500 جنيه إسترليني (642.89 دولار أميركي تقريباً) للطائر الواحد بناءً على وِجهة الرحلة.





وفي حين توفر الصحراء مضمار السباقات المثالي للسيارات الفارهة، يحب السعوديون الأثرياء أيضاً أن يزينوا سياراتهم الفارهة بأسلحةٍ مثل البنادق الهجومية.