فيديو: كاظم الساهر يشكر الجيش العراقي على تحرير الموصل من قبضة "داعش"

تم النشر: تم التحديث:
KATHEM ALSAHER
social media

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر، فيديو على صفحته على فيسبوك، يعبر فيه عن سعادته بتحرير مدينة الموصل العراقية من سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

وشكر في الفيديو الذي حاز أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة الجيشَ العراقي والقوات المسلحة، على ما فعلته لتقدم هذه الهدية للشعب، حسب وصفه.

وأضاف: "شكراً لشهدائنا الأبطال الذين قدّموا دماءهم ورووا بها أرض هذا الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم، ولكم الذكرى الطيبة دائماً وأبداً..."






كما وجَّه رسالة إلى مدينته نينوى، قائلاً: "وأنت يا نينوى يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان.. قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل الحدباء في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب".

وقد حاز الفيديو المنشور على صفحة الفنان العراقي الرسمية على فيسبوك بعنوان: "هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم"، أكثرَ من 124 ألف إعجاب، و14 ألف مشاركة، بالإضافة إلى 12 ألف تعليق.

جدير بالذكر، أن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أعلن الإثنين 10 يوليو/تموز، استعادة مدينة الموصل بالكامل، وانتصار ثاني كبرى المدن العراقية على تنظيم "داعش".