4 وجهات سياحية شهدت الأحداث الملحمية لـGame of Thrones.. اقضِ إجازتك في أماكن التصوير بهذه التكاليف

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES
huffpost

بعد انتظار أطول من المعتاد، وفي فصل الصيف، أخيراً اقترب دخول الشتاء، فيما تعود مغامرات جون سنو، سانسا ستارك، سيرسي وتيريون لانستر؛ إذ يبدأ العرض الأول للموسم السابع من مسلسل Game of Thrones في 17 من يوليو/تموز الجاري.

لذا، وبالنسبة لمتابعي المسلسل الشهير، فإن أفضل ما يمكن أن يودعوا به الصيف هو زيارة الأماكن الشهيرة في ويستروس، التي ستشهد الكثير من الأحداث في الموسم القادم.

هناك العديد من المواقع التي يمكن زيارتها مثل King's Landing، وينترفيل، وفايس دوثراك، حسب ما ينصح به الكومبارس الذين شاركوا في المسلسل، والذين يعرفون الكثير من الأسرار عن كواليس التصوير.


1- إسبانيا




game of thrones

تم تصوير أكبر عدد من مشاهد Game of Thrones في إسبانيا، حيث المعالم الشهيرة مثل بارديناس رياليس في نافارا، وقلعة الظفرة في غوادالخارا، وإشبيلية وأشونة وألميريا وغيرونا، إذ كانت بمثابة خلفية القارة الغربية ويستروس.

تظهر المدينة الكتالونية في ثمانية حلقات من الموسم السادس، وكانت مناسبة لتصوير مشاهد كل من برافوس King's Landing. وقد شهدت شوارع إشبيلية وأشونة تجول دينيريس تارغيريان وآل مارتيل.



via GIPHY


تتراوح تكلفة الجولات في هذه المدن ما بين 46 إلى 60 يورو، وتشمل زيارة قصر إشبيلية الذي كان يمثل قصر دورن، وهو في الواقع من المعالم التاريخية الإسلامية المثيرة للإعجاب، الذي كان يطلق عليه قصر المورق، أو قصر المبارك، وقد أعلنته اليونسكو من مواقع التراث العالمي.



game of thrones

لاحقاً، يمكن السفر بالقطار إلى أشونة لمشاهدة الخنادق التي شهدت قتال السير جورا من أجل حياته في ميرين، حيث امتطت دينيريس تنينها وحلَّقت بعيداً في نهاية الموسم الخامس.


2- آيسلندا




game of thrones

تعد آيسلندا أحد مواقع التصوير الرئيسية، حيث تم تصوير مشاهد الجدار وما وراء الجدار وأكثر معارك المسلسل وحشية، ويمكن تقفي خطوات الموتى الأحياء في متنزه بنجفيلير الوطني، الذي يعد من مواقع التراث العالمي.



via GIPHY


كما يمكن الوصول إلى بحيرة بينغفالافاتن ونيسجافالير ثاني أكبر المراكز الحرارية الجوفية في البلاد.


3- كرواتيا




game of thrones

هي واحدة من أهم الوجهات التي يزورها السياح لزيارة أماكن تصوير المسلسل، ربما لأنه يمكن التعرف بسهولة على King's Landing، عاصمة الممالك السبع.



via GIPHY


ويمكن العثور على 9 وجهات سياحية من خلال موقع TripAdvisor، تتراوح تكلفتها بين 57 - 627 يورو في جولة سيراً على الأقدام من أسوار المدينة والبلدة القديمة من مدينة دوبروفنيك، بالإضافة إلى رحلة عبر شوارع العاصمة، التي تشمل جزيرة لوكراوم، وترستنو.


4- أيرلندا




game of thrones

تم تصوير العديد من المشاهد الشهيرة في مقاطعة أنتريم، مثل مشهد رحلة آريا من King's Landing، وهناك أيضاً أقسم رينلي باراثيون لكاتلين ستارك على الانتقام لإعدام نيد ستارك، وعودة ثيون غريغوي إلى جزر الحديد وولادة مليساندرا للظل القاتل أمام ذهول سير دافوس.

تخرج الجولات السياحية من بلفاست بتكلفة ما بين 34 إلى 100 يورو، وتتجه إلى العديد من المعالم التاريخية مثل ممر العمالقة وساحله، وقلاع النورمان وأماكن أخرى.



via GIPHY


وهناك رحلة من دبلن بتكلفة 55 يورو، وبتكلفة 289 يورو يمكن حجز رحلة لمدة يومين تشمل التنقل والإقامة والوجبات.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الإسبانية لموقع "هاف بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.