أحلام تستشير جمهورها: أنفي جميل أم يحتاج إلى تجميل؟.. وطبيبها يجيب

تم النشر: تم التحديث:
AHLAM
Social Media

نشرت المغنية الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو في عيادة طبيب جراحة تجميل الأنف، وطلبت من الجمهور مشاركتها الرأي في إجراء عملية تجميل لأنفها.

وأعلنت أحلام سبب زيارتها لطبيب جراحة تجميل الأنف الشهير الدكتور خالد الصبيح، حيث قالت إن حساسية الأنف هي السبب الرئيس، إلا أنها استشارت متابعيها حول إجراء جراحة تجميل للأنف، بينما ردَّ الطبيب بأنها ليست في حاجة إلى ذلك.



وتداولت الصحف العربية خبراً بشأن انتقال أحلام وزوجها للإقامة ببلد أوروبي أو في بيتهما بلوس أنجلوس بأميركا، إلا أن الصور الأخيرة التي نشرها الهاجري قبل أيام كانت بالعاصمة القطرية الدوحة، بينما أكد الصبيح في تعليقه على مقطع الفيديو أن أحلام زارته بمركزه الطبي في الكويت.

ويعد هذا الظهور هو الثاني للمغنية الإماراتية منذ الأزمة الخليجية، التي اندلعت 5 يونيو/حزيران، حيث آثرت الصمت ولم تعرب عن موقفها من الأحداث، بين أكد زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري دعمه ووقوفه إلى جانب بلاده في الأزمة الخليجية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً على صورة الأمير تميم: " الله.. الوطن.. الأمير.. من كان الله معه فما فقدَ أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد".



كما طالبت أحلام جمهورها باختيار أغانيهم المفضلة لتغنيها في حفلها القادم في لندن.