هديّة عيد ميلاد متكررة "غير عادية" يرسلها توم كروز إلى شابة منذ كانت في سن الـ 11!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi


يحظى الممثل الأميركي الشهير توم كروز بشعبية كبيرة بين جمهوره في كل العالم، لوسامته وابتسامته الشهيرة وحضوره المحبب في كل أدواره، ولكن ما قد يجهله كثيرون أن الممثل الخمسيني يحظى بسمعة طيبة لا تقل تألقاً بين زملائه في مهنة التمثيل، والتي غالباً ما يتخللها الكثير من الصراعات.

ولعل أكثر ما يميز توم كروز هو اهتمامه بغيره، على الأقل بشهادة من عملوا معه، حسب تقرير أفردته Independent للحديث عن العلاقة الخاصة التي تربط كروز بواحدة من أنجح ممثلات هوليوود الشابات وهي الممثلة الأميركية ديكوتا فانينغ.

ما قالته النجمة التي شاركته التمثيل في فيلم War of the Worlds وهي في الحادية عشرة من عمرها، فانينغ، بأنه لايزال يتذكّر أن يرسل لها هديّة عيد ميلاد كل عام.

حيث قالت داكوتا "إنه يرسل لي هدية عيد ميلاد كل عام منذ أن كنت في الحادية عشرة"، وأضافت أنها "هدايا جميلة".



وفانينغ، البالغة من العمر 22 عاماً، وكروز، البالغ من العمر 54 عاماً كانا أصدقاء طوال حياتهما، وفي حين أنهما لم يلتقيا منذ فترة طويلة، إلا أن كروز يعوّض ذلك بطريقة أخرى.

وتابعت قائلة "دائماً ما أفكّر قائلة: أوه.. عندما أكون في الثامنة عشرة ربما يتوقّف. أوه.. في سن 21 سيتوقّف. ولكنّه يفعل ذلك كل عام، إنه شيء لطيفٌ حقاً".
وعلى الرغم من إرساله الهدايا كل عام، فهي مُكررة دائماً، حيث أوضحت داكوتا قائلة إنها "عادةً ما تكون حذاء".

ولدى دانيكا ياروش، التي شاركته بطولة فيلم Jack Reacher، والبالغة من العمر 18 عاماً نفس القدر من الود تجاه توم كروز بعد العمل معه، إذ قالت لذات الصحيفة "في الثانية التي رأيته خلالها، كان دافئاً للغاية، ومنفتحاً، وجذاباً، حتى أني نسيت أنه توم كروز، وربما أكبر نجم في العالم. لقد بدا مثل مجرّد صديق قديم عادي".