أنتم على موعد مع شخصيات خارقة جديدة في فيلم Avengers: Infinity War.. وهذا كل ما نعرفه عنه

تم النشر: تم التحديث:
AVENGERS INFINITY WAR
other

سيبرز فيلم Avengers: Infinity War، أكثر من 60 شخصية خارقة، بالإضافة إلى مشهد يجمع أكثر من 30 شخصية حاضرة في نفس التوقيت.

بالتأكيد لا يمكننا متابعة فريق من الأبطال الخارقين على مدار فيلم بأكمله، وهذا هو السبب في تقسيم الأبطال، من خلال مشاركة الحلفاء القدامى والجُدد. ويقول كيفن فيج، رئيس شركة عالم مارفل السينمائي MCU، إن بعض أعضاء هذا الفريق لم نرهم من قبل، بحسب موقع Games Radar.

وتواصل العديدون مع فيج بخصوص فيلم سبايدر مان، ومن المقرر أن يكون العرض الأول بعد عودته إلى الولايات المتحدة، كما سألوه حول ما يمكن الإدلاء به فيما يتعلق بفيلم المنتقمون Avengers القادم.

وقال فيج "ليس الكثير. ولكن سيتواجد سبايدر مان هناك. نصور حالياً في أتلانتا. والأمور تسير على خير ما يُرام، ونصور المشاهد في كل يوم، وهناك صور، وهناك مزاوجة بين الشخصيات بطريقة لم تشاهدها من قبل على الشاشة، ومرة أخرى، أنا محظوظ للغاية لقيامي بهذا العمل. وأنا شاكر جداً لقيامي بما أقوم به".

ويقول فيج إنه يهتم "بكل مشهد على حدة" في فيلم Infinity War، كي يُصبح "لحظة أشبه بالهوس" ولذا نأمل، مهما كانت المزاوجة، بأن يمنحوا الجمهور نفس النوع من الإثارة عند مشاهدة الفيلم.

بالطبع لم يشعر الجميع بالحماسة. فعلى سبيل المثال، نعرف أن فيلم The Avengers ستجري أحداثه في المسار الأصلي. وأكد فيج على أن فيلم Infinity War يمثل نهاية المطاف بالنسبة لبعض الشخصيات الخارقة في شركة عالم مارفل السينمائي MCU.