تغيّر صادم في شكل المغني الشعبي "شعبولا".. فقد الكثير من وزنه أملاً بأن يشبه إلفيس بريسلي

تم النشر: تم التحديث:
SHBANABDARRHYM
سوشال ميديا

فاجأ المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم جمهوره بـ"نيو لوك" جديد طل به عليهم منذ يومين، وذلك استعداداً لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "ياريتني صورتها"، والتي يشاركها غناءها الفنان السوري ياسر علامة.

ظهور "شعبولا"، كما يحب جمهوره مناداته، بهذا اللوك صدم عدداً كبيراً من جمهوره، وذلك بسبب اعتيادهم على مظهر شعبان عبد الرحيم الذي ظهر به في أواخر التسعينيات في بدايته الفنية واستمر عليه حتى أيام قليلة مضت، حيث اعتاد الجمهور على رؤيته بالبذلات المزركشة ذات التصميمات الغربية والألوان المتداخلة في بعضها، مع حذاء يشبه لون البذلة، أو حتى القمصان المشجرة والمزركشة في حالة عدم ارتدائه بذلة، بالإضافة إلى القلادات الحديدية التي كان يرتديها في عنقه ويده بالإضافة إلى الخواتم، مع شعر خفيف قصير ومجعد.


نيو لوك صادم


كل هذا تغير بشكل مفاجئ مع "شعبولا" في أول نيو لوك يظهر به في تاريخه الفني، حيث خضع لجلسة تصوير جديدة على يد المصور محمد المصري، وانتشرت هذه الصور بشدة على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتمد في طلته الجديدة على الثياب الكلاسيكية، حيث ارتدى في طلته الأولى بنطالاً أسود مع قميص أزرق سادة وفوقه صديري أزرق غامق، وفي طلته الثانية ارتدى بذلة سوداء ولكنها لم تكن كالمعتاد مزركشة، فقط كان يوجد عليها رسمة ما يشبه أوراق الشجر من على الأكتاف فقط.

ولم يكتف المطرب الشعبي بذلك بل قام مصوره باستخدام الفوتوشوب ليداري التجاعيد التي يمتلئ بها وجهه، بالإضافة إلى أن شعره المجعد اختفى ويبدو أن شعبان عبد الرحيم استخدم مستحضرات فرد الشعر ليظهر بشعر أكثر كثافة ونعومة، كما فقد جزءاً كبيراً من وزنه بعد اتباع نظام غذائي.. كل هذا فاجأ جمهوره الذي استقبل الأمر بشكل طريف، حتى أنهم ادعوا أن شعبان عبد الرحيم أجرى عملية تجميل، حتى أن البعض شبهه بالفنان إياد نصار.


كيف رد إياد نصار؟


محبو إياد نصار علقوا على الأمر بشكل طريف، وشبهوا شعبان عبد الرحيم بعد النيولوك بنجمهم المفضل إياد نصار، ليرد بعدها الفنان الأردني على هذا الأمر بشكل طريف، حيث قام أحد محبيه بنشر صورة لشعبان عبد الرحيم معلقاً عليها "شعبان عبد الرحيم وهو عامل فيها إياد نصار".
فقام الفنان الأردني بنشر صورة سكرين شوت من تلك التويتة على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتب تعليقاً طريفاً عليها "أنا عضيت شعبولا".

😂😂😂😂 انا عضيت شعبولا

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71) on


سر الخلطة


كان أبرز ما تساءل عنه الجمهور هو سر هذا الظهور المختلف لشعبان عبد الرحيم، فالبعض ذهب إلى أنه قام بإجراء عمليات تجميل في بشرته وأسنانه، وآخرون قالوا إنه قام بإجراء عمليات تدبيس معدة بسبب فقدانه الكثير من وزنه، وهو ما دعى الفنان الشعبي للرد على كل هذا الكلام واصفاً إياه بأنه شائعات، حيث أكد أنه لم يجر أي عمليات تجميل في وجهه أو أسنانه، وكذلك لم يجر عمليات تدبيس معدة.

مؤكداً أن سر فقدانه للكثير من وزنه هو اتباعه نظاماً غذائياً منذ 3 أشهر، وهو ما ساعده على خسارة عدد من الكيلو جرامات، حيث استنكر الأمر في تصريح لإحدى الجرائد المصرية "عمليات تجميل إيه دي؟ أنا بحب خلقة ربنا".


إلفيس بريسلي العرب


وأضاف شعبان عبد الرحيم في تصريحاته لجريدة "الوطن" أنه خضع لجلسة التصوير، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بناء على رغبة المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم، التي أخرجت له فيديو كليب أغنيته الجديدة "ياريتني صورتها"، حيث أكد أنها تراه شبه نجم الروك العالمي إلفيس بريسلي الذي تألق خلال فترة السبعينيات، مؤكداً أنها هي من اختارت له اللوك الجديد وأحضرت له هذه الملابس وخبير المكياج والشعر، مؤكداً أن هذا جزء من الدعاية للأغنية الجديدة.

ولكن المفاجأة أن الـ"نيو لوك" الجديد لشعبان عبد الرحيم لم ينل إعجابه، حيث أوضح ذلك، مؤكداً أنه يحب طبيعته التي يظهر بها، ولكنه أكد أنه قد يستمر بهذا اللوك لو نال إعجاب الجمهور، حيث وصلته ردود فعل جيدة، حسب تصريحاته، بعد جلسة التصوير.


هاني شاكر أحلى


الأمر لم يتوقف عند إياد نصار فقط، فالبعض ذهب إلى تشبيه شعبان عبد الرحيم بنقيب المهن الموسيقية والمطرب الكبير هاني شاكر، وذلك لتشابهه معه في الملابس والشكل.
ولكن رد "شعبولا" كان مختلفاً، حيث أكد في تصريحاته أن الفنان هاني شاكر "أحلى" منه بكثير، حيث أوضح أنه، شعبان، شخص عادي جداً وليس جميلاً، قائلاً "أنا أجي جنبه إيه".