علامة تجارية للملابس الداخلية ترسل هديةً للرئيس الفرنسي! السيدة الأولى ترد

تم النشر: تم التحديث:
BRIGITTE MACRON WRITE
NICOLAS MAETERLINCK via Getty Images

أرسل فريق عمل العلامة التجارية Pullin، وهي علامة تجارية فرنسية للملابس الداخلية، بعض المنتجات للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، من أجل أن يعرف رئيس البلاد تلك العلامة، وكانت المفاجأة أن ردت عليهم السيدة الأولى شخصياً.

إذ قالت في الرسالة التي نشرتها العلامة التجارية: "أشكركم أنا وزوجي جزيل الشكر لإرسالكم منتجات من شركتكم. مع تشجيعنا لكم"، وذلك بحسب ما نشر في موقع Parismatch الفرنسي.

ولم تحدد العلامة التجارية التي تم إنشاؤها عام 2000، أي نوعٍ من المنتجات تم إرسالها لرئيس بلادها، لكنها لم تتوانَ عن نشر الرسالة التي تلقتها ترحيباً بهذه الخطوة على الحساب الرسمي للشركة على إنستغرام.

فيما علقت العلامة التجارية بالقول: "Pullin في قصر الإليزيه، تم ذلك! تحت بذلة الرئيس. لا نهتم بالسياسة في Pullin، لكن أحسسنا بالفخر والاعتزاز نظراً للاهتمام الذي قدمه الزوجان لعملنا. فليكن في عونكم".



وحسب خياط الرئيس جوناس أند سي، الذي كان يزود ماكرون ببذلاته منذ عام 2015، فإن بريجيت ماكرون هي من تهتم بأزيائها، وقد أكد مصمم الأزياء لورينت توبول من دار أزياء Parisien أنها تختار الأقمشة بنفسها أيضاً.

جدير بالذكر، أن ماكرون فاز برئاسة فرنسا في 7 مايو/أيار 2017، لتصبح زوجته ومعلمته السابقة التي تكبره بخمسة وعشرين عاماً سيدة فرنسا الأولى.