ديمي موور تجري جراحة لإعادة أسنانها المفقودة.. هل تلاحظ الفرق؟

تم النشر: تم التحديث:
DEMI MOORE
Actress Demi Moore attends the premiere of 'Blind' at Landmark Sunshine Cinema on June 26, 2017 in New York City. / AFP PHOTO / ANGELA WEISS (Photo credit should read ANGELA WEISS/AFP/Getty Images) | ANGELA WEISS via Getty Images

اعتلت الابتسامة العريضة وجه ديمي موور لدى وصولها إلى نيويورك لحضور العرض الأول من فيلمها الدرامي القادم Blind، الإثنين 26 يونيو/حزيران 2016.

وأظهرت النجمة اللامعة، التي تبلغ 54 عاماً من العمر، أسنانها المتلألئة للكاميرات، بعد مرور أسبوعين فقط من حديثها الصريح حول فقدها زوجاً من الأسنان الأمامية نتيجة للإجهاد.



demi moore

وصرحت الممثلة لموقع PageSix.com قائلةً "فقدتُ زوجاً من الأسنان الأمامية. أشكر الله على طب الأسنان الحديث، فبدونه، لم أكن لأبتسم على السجادة الحمراء".





وقالت في حديث لموقع US Magazine إن أبناءها الثلاثة يمزحون بشأن سقوط أسنانها، ويسخرون من شكلها كما لو أنها طفل في الثامنة من عمره، ينتظر أن تظهر سنه الجديدة بدل الذي سقط.


وبدت ديمي متألقة للغاية وهي ترتدي مجموعة لامعة من الزهور الوردية والأوراق الخضراء على خلفية سوداء.

وظهرت ديمي مرتديةً نظارة ذات إطار أسود ووضعت القليل من المكياج، كما وضعت كُحلاً أسود للعينين، بالإضافة إلى لمسة من أحمر شفاه لونه وردي غامق.

وتظهر ديمي، التي تزوجت من بروس ويليز وأنجبت منه ثلاث بنات، وتزوجت أيضاً من آشتون كاتشر في فيلمها القادم إلى جانب أليك بالدوين.

ويلعب أليك دور روائيٍّ فقد بصره عقب حادث أودى بحياة زوجته، ويقابل الشخصية التي تؤديها ديمي في مركزٍ للرعاية أثناء فترة التأهيل ويقعان في الحب.