إعلان الموسم السابع من Game of Thrones يلمح إلى نشوب أكبر حروب المسلسل.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:

في أول أيام الصيف، سيبدأ عرض الموسم الجديد من مسلسل Game of Thrones.

ومع بقاء أقل من شهر على بث العرض الأول للموسم السابع، أصدرت شبكة "إتش بي أو" إعلاناً تشويقياً آخر لمسلسلها الشهير، بحسب النسخة الأميركية لـ "هاف بوست".

بادئاً بالنغمة السماوية لمقطع موسيقى Light of the Seven، التي صاحبت سيرسي (التي تلعب دورها الممثلة الإنكليزية لينا هيدي) في طريقها لتدمير كل شيء في الخاتمة العنيفة للموسم السادس- يذكرنا الإعلان بالشيء الوحيد الذي طالما خشيته ويستروس، وهم الوايت ووكرز وجيشهم من الأموات.

وفي الإعلان، نسمع جون سنو (كيت هارينغتون) وهو يُلقِي هذه الخطبة التاريخية: "لقرون، حارَبَت عائلاتنا، رغم اختلافاتها، عدوها المشترك معاً. ونحن بحاجة لفعل الشيء نفسه لو كنا نرغب في البقاء؛ لأنَّ العدو أصيل وحقيقي. لطالما كان كذلك".

وتوشك الأحداث على الاحتدام، ونرى داني (إميليا كلارك) وهي تصل إلى ويستروس، وجون يحارب الشمال، وبران (آيزاك هيمبستيد رايت) يستخدم قدرته على رؤية الماضي، وسانسا (سوفي تيرنر) ترتجف برداً، وجايمي (نيكولاي كوستر والدو) ذاهباً إلى القرية وفي يده حربة. ونرى نيراناً كثيفة.

في النهاية، تعطي سانسا تلميحاً غامضاً عن نبوءة عشيرة ستارك، قائلةً: "حين ينزل الثلج، وتهب الرياح البيضاء، يموت الثعلب الوحيد؛ لكنَّ القطيع يبقى".