ظافر عابدين ضربها ورمضان صبحي ألقى الرمال في وجهها.. مشاهير انهالوا على "حسناء" رامز جلال ضرباً

تم النشر: تم التحديث:
RAMZTHTALARD
سوشال ميديا

أثارت المشاهد التى ظهر بعض النجوم خلال برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، والذي يقدمه الممثل المصري الشاب رامز جلال- العديد من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها هؤلاء النجوم وهم يعتدون بالضرب على "روبي" الموديل التي ترافق هؤلاء الضيوف خلال المقلب.


ريهام سعيد






أصيبت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الضحية الـ20 لبرنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، بحالة من الخوف الشديد والصراخ المتواصل في أثناء ظهور "تنين الكومودو".

صرخت ريهام عقب ظهور "السحلية" وراحت تردد الشهادة أكثر من مرة، وظلت تبتعد عن الفتاة التي كانت برفقتها وتمسك بها دائماً، لتعتدي ريهام عليها بالضرب، في محاولة منها لإنقاذ نفسها.


رمضان صبحي






اعتدى رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، ونادي ستوك سيتي الإنكليزي، على الفتاة التي رافقته في أثناء المقلب.

فور علم اللاعب بأن الموقف الذي تعرض له مجرد مقلب، أصيب بحالة من الغضب وانهال على الفتاة بالضرب وإلقاء الرمال على وجهها، ولم يكتف بذلك؛ بل راح يضرب رامز جلال بطريقة وحشية وانهال عليه بالألفاظ الخارجة.


ظافر عابدين


سيطرت حالة من الغضب الشديد على الفنان التونسي ظافر عابدين عقب تعرضه لمقلب رامز جلال، وخاصة بعد سقوط السيارة في الرمال المتحركة وظهور تنين الكومودو.





وظهر عابدين وهو في حالة من الغضب والتوتر عقب سقوطه في الرمال المتحركة، واعتدى بالضرب على الفتاة التي سقطت معه في الحفرة، عقب كشف رامز جلال عن وجهه الحقيقي.

وأصيب بحالة من الغضب الشديد إزاء المقلب، وراح يركض خلف رامز عقب خروجه من الرمال المتحركة، وانهال عليه بالضرب المبرح فيما تدخل طاقم العمل لإنقاذ رامز.




أحمد فهمي


انفعل الفنان المصري أحمد فهمي على فتاة الفنان رامز جلال؛ بسبب صراخها المتكرر، عقب سقوطهما في الرمال المتحركة ومهاجمة حيوان تنين الكومودو المفترس لهما، قائلاً لها: "يخرب بيتك متصرخيش.. اسكتي.. بتيجي على الصوت".





وأصيب فهمي بحالة من الفزع والرعب لحظة مشاهدة السحلية وهي تقترب عليهم، مردفاً: "يا نهار أسود! يخرب بيتكم"، ولكن عندما كشف له رامز عن وجهه الحقيقي، أصيب بحالة من الصدمة وألقى الرمال على الفتاة.




كهربا


دخل اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا"، لاعب وسط مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، في نوبة رعب وهلع بعد وقوعه في مقلب "رامز تحت الأرض"، وابتلاعه في رمال الصحراء المتحركة ومهاجمة السحلية المخيفة له.





دفعت حالة الخوف الشديد التي انتابته لترك الفتاة التي رافقته خلال المقلب، لدرجة أنه دفعها ضرباً بالأيدي وتركها دون أن ينقذها، محاولاً إنقاذ نفسه فقط، قائلاً: "ابعدي عني دلوقتي"، ليرد رامز جلال عليه قائلاً: "هي دي جدعنة ولاد البلد؟!".

وفور اكتشاف مؤمن زكريا، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، وكهربا المقلب، انهالا على رامز بالضرب المبرح، وعلى الرغم من أن رامز تأسف لهما فإنهما أصرا على استكمال ضربه.

يذكر أن المستشار المصري مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر تغريم كهربا، نصف مليون جنيه؛ بسبب ظهوره على إحدى القنوات الفضائية دون إذن.