زينة تكتشف خيانة أحمد فهمي بتعديل بسيط في إعدادات واتساب.. مستخدمو فيسبوك يشرحون الطريقة

تم النشر: تم التحديث:
SERIES
Social Media

يهتم رواد الشبكات الاجتماعية بالتفاصيل الصغيرة في المسلسلات والأفلام، ويظهر هذا مع أكثر من مسلسل ومشهد في دراما رمضان هذا العام.

ومؤخراً، كانت لقطة من مسلسل "لأعلى سعر"، إذ اكتشفت جميلة (نيللي كريم) خيانة زوجها (أحمد فهمي)، مع صديقتها ليلى (زينة) في الحلقات العشر الأولى من المسلسل، ومن بين الأدلة التي ساعدتها في ذلك رسائل واتساب.

وهي الطريقة ذاتها التي استعملتها ليلى لتكتشف خيانة هشام لها بعدما تزوجته، وتسببت في طلاقه من صديقتها جميلة، في الحلقة الـ25 بالمسلسل، إذ أظهرت اللقطات قيام زينة بقراءة رسائل واتساب زوجها على هاتفها دون أن يدري.





فيما قام عدد من رواد الشبكات الاجتماعية بنشر الطريقة التي يُمكن لأي امرأة أن تراقب بها رسائل زوجها على هاتفها دون أن يعلم مطلقاً بذلك، وذلك عبر ضبط صغير في إعدادات هاتفها وهاتف زوجها.

والتي جاءت كالتالي (بالعامية المصرية):

١- هتدخلي من علي موبايلك على Whatsapp web.com.
٢- هتدوسي على Request Desktop Site هتلاقيها في الـOptions عندك زي ما موجود في الاسكرين شوت.
٣- هيظهرلك الكاميرا عشان تعملي Scan code هتسبيه على كدة لحد وقت ما تيجي الفرصة تمسكي الموبايل التاني اللي عايزة تتابعي Whats app بتاعه.
٤- أول ما تمسكي الموبايل هتدخلي على Whatsapp نفسه، وبعدين هتطلعي الـCode اللي هتعمليه Scan من الـOptions من Whatsapp Webb جوا البرنامج نفسه.
٥- تجيبي موبيلك وتصوري الكود تعمليله Scan من موبيلك هيتنقل الشات عندك.





وقد انتشر ذلك المنشور بطريقة ملحوظة على الشبكات الاجتماعية، وحاز آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات على صفحات ومجموعات فيسبوك بين السيدات.

مسلسل "لأعلى سعر" الذي يعرض حالياً في رمضان، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكن بعض التراكمات البسيطة تحوّله إلى صراع، ويسلط الضوء أيضاً على خيانة الزوج لزوجته، والصديقة لصديقتها، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.