أحمد مالك يوضِّح حقيقة تاتو تيران وصنافير

تم النشر: تم التحديث:
MALEK
Social Media

نشرت الشبكات الاجتماعية صورةً للممثل الشاب أحمد مالك، حيث تمَّت الإشارة إلى تاتو على معصمه، ظهر واضحاً في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وزعم رواد فيسبوك أن تكون الوشم إشارة إلى مصرية جزيرتي تيران وصنافير.



d

مالك المعروف بنشاطه السياسي المعارض في السنوات الماضية، أوضح عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن التاتو يرمز إلى علامة المسرح، التي تضم وجهين معكوسين، أحدهما ضاحك والآخر باكٍ، و الذي يطلق عليه "ثيسبيان".



وشارك مالك في فيديو ساخر قبل عام، في 26 يناير/كانون الثاني 2016، مع زميله الإعلامي شادي أبو زيد، مراسل برنامج "أبله فاهيتا"، حيث قاما بتوزيع "أوقية ذكرية" في صورة بالونات على مجندين بالشرطة المصرية، مما عرَّضهما للمساءلة القانونية، وكثير من التضييق على أنشطتهما الفنية.

ورغم انتشار الفيديو بصورة كبيرة، وتلقِّي مالك الدعم من رواد الشبكات الاجتماعية، إلا أنه بادر بنشر اعتذار عبر حسابه على فيسبوك، معتبراً في نفس الوقت أن ما صدر عنه نابع من إحباط وعدم قدرة على التعبير عن الرأي.

ويُعرف عن مالك، 21 عاماً، إعلانه لمواقفه السياسية المؤيدة لثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، ومعارضته لعدد من سياسات النظام المصري الحالي.