فيديو.. مصري يقوم بعمل بطولي بعدما اشتعلت النار داخل سيارة في محطة بترول شمال السعودية

تم النشر: تم التحديث:
R
ر

أنقذ مقيم مصري بتبوك (شمال السعودية) حياً سكنياً من كارثة، بعدما استعان بلودر كان يقوده مصادفةً بالقرب من الحادث لإبعاد سيارة محترقة بجانب محطة وقود، إلى مكانٍ خالٍ؛ وذلك قبل وصول فرق الدفاع المدني للموقع.

واثنى الدفاع المدني في تبوك على الدور البطولي للمقيم بتغريدة على حسابه الرسمي، حيث غرّد حساب الدفاع المدني الرسمي، فجر اليوم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقوله: "مدني تبوك يثمّن الدور البطولي للمقيم جمال بيومي، مصري الجنسية، في إنقاذ محطة وقود من اشتعالها بعد سحبه مركبة محترقة بداخلها".

وكان المقيم جمال محمد أحمد بيومي شريف، الذى يعمل سائق معدات ثقيلة، قد قام أثناء مشاهدته السيارة المحترقة داخل محطة الوقود وبعدما فشلت كل المحاولات التي قام بها عدد من الأشخاص لإخماد النيران بطفايات الحريق، بدفع السيارة بواسطة اللودر الذي يقوده إلى مكان خالٍ وهي مشتعلة، ثم قام بردم التراب عليها حتى تمكّن من إخماد النيران لينقذ الحي السكني من تبعات الحريق.

وقامت من جانبها إدارة الدفاع المدني بتبوك بالاتصال على الوافد وقدمت شكرها وتقديرها على مبادرته، مبينة أنه من المنتظر أن يتم تكريم الوافد خلال الأيام القليلة المقبلة.