بعد غياب 7 سنوات عن جمهورها.. شاهد كواليس عودة فيروز

تم النشر: تم التحديث:
FYROOZ
social media

نشرت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني على صفحتها الشخصية في فيسبوك فيديوهات تجمعها مع أمها المطربة فيروز داخل استديو.

الفيديوهات جاءت من كواليس تسجيل أغنية جديدة لفيروز بعنوان "ببالي"، وبدا عليها التقدم بالعمر، إلا أن إطلالتها المشرقة التي اعتادها الجمهور على امتداد سنوات عطائها الفني لم تتغير.









وتظهر الفيديوهات التي نُشرت على مدار الأيام الأربعة الماضية أجواء الستوديو، حيث يتبادلان فيها الحديث عن كلمات الأغنية وترتيبها، ولم تفصح سوى عن كلمتين من الأغنية هما (وحيدة وبعيدة).

في الوقت التي جاءت فيه تعليقات الجمهور المتلهفة للأغنية، والسعيدة برؤية فيروز (81 عاماً) بصحة وعافية، متفقةً على أن إطلالتها بحد ذاتها باعثة على الأمل.







وسيسدل الستار عن العمل غداً الأربعاء، 21 يونيو/حزيران في ذكرى رحيل عاصي الرحباني زوج السيدة فيروز ووالد ريما، والذي قدم فيروز للعالم من خلال أجمل المؤلفات والألحان رفقة أخيه منصور الرحباني.

الحساب الرسمي لفيروز على تويتر استذكر رحيل عاصي بنشر تغريدة تحمل كلماته "لا يُمكن لأحد أن يُسمّي نفسه جديداً أو قديماً أو ثوريّاً. الذي سَيُسمّيه ويقيّمه في النهاية، هُم الناس والزمان".



يشار إلى أن شائعات انتشرت في الأسابيع الماضية على إحياء فيروز لحفلات في سوريا، ومصر إلا أن ريما نفت على صفحتها الشخصية في فيسبوك شيء من هذا القبيل.





الجدير بالذكر أن آخر ألبومات فيروز كان "“إيه في أمل"” في 2010، قبل أن تطلق ترنيمة "“في ملكوتك"” في عيد الفصح الماضي.