ولد أم بنت؟.. بينوسيه تخفي جنس توأمها.. هكذا كشفها المعجبون وعاتبوها!

تم النشر: تم التحديث:
BEYONCE
LOS ANGELES, CA - FEBRUARY 12: Recording artist Beyonce accepts the Best Urban Contemporary Album award for 'Lemonade' onstage during The 59th GRAMMY Awards at STAPLES Center on February 12, 2017 in Los Angeles, California. (Photo by Kevin Winter/Getty Images for NARAS) | Kevin Winter via Getty Images


رُزقت المغنية الأميركية بيونسيه وزوجها ومواطنها مغني الراب جي زي، بتوأم وهما بصحة جيدة.



إلا أن الزوجين "لم يكشِفا عن جنس المولودين أو اسميهما"، حسب موقع شبكة NBC، التي نقلت أن الطفلين وُلِدا مساء السبت الـ17 من يونيو/حزيران من عام 2017.

إلا أن وصول عدد من البالونات الزرقاء والزهرية اللون، أثار الشكوك حول أن تكون بيونسيه قد أنجبت ولداً وبنتاً.



كما شارك والد بيونسيه على صفحته على إنستغرام بتهنئة لابنته.



موقع CNN نشر الخبر أيضاً، مذكِّراً بالضَّجة التي أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت المغنية البالغة من العمر 35 عن حملها، ناشرةً صورةً "دخلت التاريخ" من حيث أعداد الإعجاب الذي تجاوزت الـ 11 مليون، وظهرت فيها بيونسيه محاطة بالورود، وأثارت موجة من التنبؤات حول اسم التوأم.

على غرار الاسم الذي تحمله طفلتها الوحيدة، البالغة من العمر 5 سنوات، التي أطلقت عليها اسم "بلو آيفي"، يتوقع أن يحمل الطفلان أسماء ألوان أخرى، ربما الأصفر أحدها.




هذه المرة أيضًا لم تسلم بيونسيه من التعليقات التي طالبتها بكشف جنس المولودين، حتى أن أحدهم قال أن معجبيها يستحقون ذلك لأنهم "شاركوها الحمل" طوال الأشهر الماضية.



وهم يستحقون رؤية صورة لهما بعد متابعة مشوار حملها.