لا ينسون الـ"سيلفي" حتى داخل الحرم! مشاهير ينشرون صورهم بملابس الإحرام

تم النشر: تم التحديث:
AHLAM
social

فرضت الشبكات الاجتماعية على المشاهير تسجيل كل اللحظات التي يعيشونها ونقلها إلى جمهورهم ومعجبيهم، فباتت الصفحة الشخصية لنجم ما باباً مفتوحاً لجمهوره للتعرف على نشاطاته وحياته.

وامتد التواصل مع المعجبين ليصل لدرجة التواصل معهم من داخل الحرم.

فبحلول شهر رمضان، نشر العديد من المشاهير صورهم في الكعبة وهم يؤدون مناسك العمرة، نستعرض لكم أبرزهم.

من الوسط الفني:


1- أحلام




قامت المغنية الإماراتيه أحلام الشامسي بأداء مناسك العمرة برفقة زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، ونشرت العديد من الصور التي تجمعهما معاً على حساباتها في الشبكات الاجتماعية، كما نشرت فيديو تدعو فيه لزميلتها المغنية أصالة ولعائلتها بالسعادة واليسر.


2- ديانا حداد




كما نشرت المغنية اللبنانية ديانا حداد على حسابها الشخصي بإنستغرام صورة في أثناء تأديتها شعائر العمرة، وعلقت صاحبة الـ40 عاماً على الصورة قائلةً: "تقبل الله طاعتنا وعُمرتنا.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعيتلكم كلكم".


3- وعد




بينما علقت المغنية السعودية وعد (40 عاماً) على صورة نشرتها في حسابها بإنستغرام في أثناء تأديتها العُمرة، قائلةً: "واليوم الثاني بمكة، والحمد لله خلصت عمرة وعملت لأمي وأبي كمان.. الله يتقبل، وما بقي أحد ما دعيتله كل أبوكم".


4- ناهد السباعي



🙏🙏#مكة #العمرة #البيت_الحرام_مكة_المكرمة

A post shared by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on


كما نشرت الممثلة المصرية ناهد السباعي (30 عاماً) على إنستغرام صورةً لها رفقة والدتها ناهد فريد شوقي أثناء تأديتهما مناسك العمرة.

لاعبون مشاهير:


1- بول بوغبا






اللاعب الفرنسي بول بوغبا (24 عاماً)، لاعب نادي مانشستر يونايتد، أدى مناسك العمرة ونشر صوراً ومقاطع فيديو له داخل الحرم، معلقاً: "إنها أجمل ما رأت عيناي".


2- رياض محرز






نشر لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز (26 عاماً)، لاعب نادي ليستر سيتي، (أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي عام 2016)، على حسابه الشخصي بفيسبوك صورة له في أثناء تأديته العمرة.

كما تم تداول صورة أخرى تجمعه مع زميله في المنتخب الجزائري ياسين براهيمي، نجم نادي بورتو البرتغالي، ولاعبين دوليين جزائريين آخرين، وهما عدلان قديورة، متوسط ميدان فريق ميدلسبوره الإنكليزي، وهلال العربي سوداني، مهاجم نادي دينامو زغرب.


3- أردا توران




arda

تداول ناشطون على الشبكات الاجتماعية صوراً للاعب نادي برشلونة الإسباني أردا توران، عند وصوله للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.


4- أحمد حسن



بسم الله توكلنا على ألله

A post shared by Ahmed Hassan (@17ahmedhassan) on


نشر أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق والمحلل الرياضي حالياً، صورة له عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها وهو يرتدي ملابس الإحرام، لأداء العمرة، وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله".