الجو ممطر ولم تجد موقفاً لسيارتك أمام المتجر.. شاهد ما فعله هذا الرجل لشراء وجبة خفيفة دون أن ينزل من سيارته

تم النشر: تم التحديث:

بمشهد غريب وقد يكون طريفاً ومثيراً للدهشة، أقدم رجل على الدخول بسيارته إلى متجر؛ بهدف الحصول على وجبة خفيفة، بمقاطعة جيانغسو شرق الصين؛ ما أثار فزع عامل الصرافة.

الرجل الذي شاهد الجو ممطراً، ولم يجد مكاناً يوقف به سيارته الصغيرة، قرر الدخول بها المتجر؛ لشراء زجاجة من اللبن وبعض رقائق البطاطس، بحسب ما نقله موقع Mashable.

ويظهر عامل الصرافة في مقطع الفيديو، الذي انتشر بكثافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يهرع إلى السيارة عندما استخدم الرجل "آلة التنبيه"، وسرعان ما سأله عما يريد.

وتلقّى عامل الصرافة بالمتجر ثمن المشتريات نقداً بحركة سريعة بين السيارة ودرج النقود، وفي نهاية المطاف أرشد السائق للخروج من المتجر بسيارته.

ويبدو السبب في هذه الواقعة مثيراً للدهشة؛ حيث قال أحد العاملين بالمتجر في حديث له مع وسائل إعلام محلية بحسب ما نقله موقع Mashable، إن السائق لم يرغب في إيقاف سيارته بالخارج وتعريضها للمطر، لذا قاد سيارته إلى داخل المتجر.


تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي


وفي حين لم يتعرّض أي شيء لأذى خلال الأمر بأكمله، كان الكثيرون مُندهشين من موقف السائق وتجاهله تعريض أي شخص للخطر في المتجر الصغير للغاية.

وبالطبع، أثار الموقف تعليقات مُستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي؛ فقال أحد المُعلّقين: "أمر قديم، أنت ترغب في تيسير الحياة لنفسك دون التفكير في الآخرين!".

وأشاد البعض أيضاً بمستوى خدمة عامل الخزانة، فقال أحد التعليقات إن "مُستوى الخدمة مثير للإعجاب حقّاً"، وقال آخر إن "الخدمة هنا عظيمة حقاً".

أما البعض الآخر، فكان سعيداً بالطبع لعدم تعرّض أحد للأذى، مشيرين إلى أن العميل ينبغي له تأليف كتبٍ بشأن كسله الذي لا تشوبه شائبة.