مهند على يخته وبطلة حب للإيجار في تايلاند وبوراك يستعدُّ للزواج.. بالصور هكذا يقضي مشاهير تركيا شهر رمضان

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

حرص عدد كبير من نجوم الدراما التركية على استغلال شهر رمضان في أداء مجموعة من الأنشطة الترفيهية، التي يعجزون عن القيام بها في باقي الأيام بسبب انشغالهم بالتصوير.


جيداء دوفنسي



Yine güzel bir gün 🙏🏼💜

A post shared by Ceyda Düvenci (@ceydadvenci) on


تستعد الفنانة التركية جيداء دوفنسي كي تكون أُماً للمرة الثانية من زوجها الممثل بولنت ساكرك، وتوجهت دوفنسي للولايات المتحدة من أجل ولادة الطفل، وقامت بتنظيم حفل "بيبي شاور" رفقة بعض الأصدقاء.

يذكر أن دوفنسي هي إحدى بطلات مسلسل "نساء حائرات" النسخة التركية، وقد تزوجت من ساكرك عام 2015، ووضع الأصدقاء نظارات كتب عليها "mom، dad"، كما أعدت قالب حلوى كبير احتفالاً بهذه المناسبة، التي علقت عليها دوفنسي خلال شبكات التواصل الاجتماعي بأنها شاكرة لكل هذا الحب والود والجو الأسري الذي تعيشه خلال الفترة الأخيرة.


كيفانش تاتليتوغ



A post shared by Kivanc Tatlitug (@tatkvnc) on


بدأ الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في الوطن العربي باسم مهند، إجازة طويلة خلال شهر رمضان، قام خلالها بشراء قارب جديد يدعى "فيتالي"، وقام بعدة جولات بحرية رفقة أحد الأصدقاء.

مارس تاتليتوغ خلال الإجازة رياضته المفضلة وهي التصويب، إذ ذهب إلى إحدى المزارع المفتوحة وقام بالتصويب على بعض الأطباق أو الحمام.

يعرض حالياً له مسلسل "الشجاع والجميلة"، تشاركه بطولة المسلسل الممثلة توبا بويوكستون، وهو المسلسل الذي بدأ ﻋﺮﺿﻪ ﻓﻲ ﺗﺮﻛﻴﺎ، ﻨﻮﻓﻤﺒﺮ/تشرين الثاني 2016، ﻭﻳﺘﻘﺎﺿﻰ ﻛﻴﻔﺎﻧﺶ حوالي 130 ﺃﻟﻒ ﻟﻴﺮﺓ ﺗﺮﻛﻴﺔ عن ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ.


بوراك أوزجيفيت وفخرية أوجن




انشغل الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفخرية أوجن بسبب اقتراب موعد الزفاف، الذي تم الاتفاق عليه، في 29 يونيو/حزيران 2017، ويسابقان الزمن حتى الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالحفل قبل الموعد المحدد، وهو حفل الزفاف الذي من المنتظر أن يحضره عدد كبير من الشخصيات التركية المعروفة.

اشتهر أوزجيفيت في العالم العربي من خلال أدائه دور شخصية عمر في مسلسل "الحب المستحيل" عام 2013، كما عرف من خلال مسلسل "طائر النمنمة" حينما جسَّد دور بوراك مع الممثلة فخرية أوجن، وفيلم "العشق يشبهك" مع فخرية أيضاً خلال عام 2014، ويبدو أن تلك الأعمال هي التي كتبت قصة حبهما بين بلاتوهات التصوير.


توبا بويوكستون



# cesur ve güzel 17.bölüm #panayır. :)

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) on


تحاول الممثلة التركية توبا بويوكستون، المعروفة بـ"لميس" التعوّد على حياتها الجديدة، بعد نبأ انفصالها عن زوجها الممثل أنور صايلاك مطلع يونيو/حزيران 2017، بعد زواج دام 6 سنوات، وفضّل الثنائي الانفصال بشكل هادئ في إحدى قاعات محاكم الأسرة في تركيا.

يذكر أن توبا تزوجت عام 2011 في باريس خلال حفل عائلي بسيط، اقتصر على الأهل والأصدقاء، وشاركت توبا زوجها البطولة في أعمال "عاصي"، و"بائعة الورد"، علاوة على بعض الأفلام في السينما، ورُزقت منه بالتوأم مايا وتوبراك.

الخلافات بين الثنائي قامت بالأساس بسبب الاتفاق على التناوب على رعاية ابنتيهما، وهو ما لم يحدث بسبب انشغالهما بـ"الشجاع والجميلة" توبا بويوكستون، "أنت وطني" أونور صايلاك، وهو ما أدى إلى إهمال كبير في رعاية الطفلتين.


إلتشين سانجو


قضت الممثلة التركية إلتشين سانجو الفترة الماضية في عطلة رفقة مجموعة من الأصدقاء بإحدى المناطق الطبيعية في تايلاند، وحرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور، إضافة إلى الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي على إنستغرام، بدون أي مستحضرات تجميل، وهي الصورة التي لاقت إعجاب الكثير من جمهورها.


Crew on the way to.... 📷 @handeliyiz

A post shared by ELÇİN SANGU (@elcinsangu) on



سانجو المعروفة بأداء دور دفنة في مسلسل "حب للإيجار"، دخلت أيضاً في إحدى المعارك القضائية خلال الفترة الماضية مع مديرة أعمالها السابقة باشاي أوكاي، التي تطالب إلتشين بتعويضات مالية بـ100 ألف دولار، بسبب فسخ التعاقد معها دون إبداء أي أسباب، وقامت بالاستعانة بكل من يونس أوزدكين والممثلة توركو توران والممثل كرم فيرتنا كشهود لصالحها في القضية.

ومن ناحية أخرى هناك شائعات تفيد بأن سانجو تستعد لبطولة مسلسل جديد برفقة الممثل التركي إنجين أكيوريك، الشهير بشخصية عمر في مسلسل العشق الأسود، وهو السيناريو الخاص بشركة TİMS&B، غير أن قصة المسلسل تدور حول سيلين، عارضة أزياء محترفة غنية ومدلَّلة تحب السهر الليلي مع أصدقائها، وهمها الوحيد هو حضوور الحفلات، حتى تلتقي بأكيوريك، وهو العمل الذي لم يتم تأكيده حتى الآن.