بعد حديث أحمد فهمي عن عدم انسجامه معهما.. هشام ماجد يبدي رأيه في زميله السابق وأكرم حسني و"رَيَّح المَدَام"

تم النشر: تم التحديث:
HISHAM MAGED
social media

أكد الممثل المصري الشاب هشام ماجد، أنه لم يضايقه ثناء البعض على نجاح أحمد فهمي بعد انفصاله عنه وعن شريكه شيكو، لافتاً إلى أن فهمي "فنان شاطر وذكي"، سواء عمل منفرداً أو مع مجموعة.

مؤكداً أن الانفصال أمر طبيعي للغاية، ولفت إلى أنه سيأتي الوقت الذي ينفصل فيه عن شيكو، ويعمل كل منهما منفرداً، سواء عاجلاً أو آجلاً، وذلك في تصريحاته مع برنامج "اللي مني مزعلني" الذي تقدمه هند رضا على إذاعة "نجوم FM".







وأشار أن بعض الناس يتصورون وجود حرب قائمة بينه وشيكو من ناحية وبين فهمي من ناحية أخرى، وكأن شهر رمضان لا يوجد به غير مسلسله مع شيكو "خلصانة بشياكة"، والآخر من بطولة فهمي "ريح المدام"، لكنه أكد أن هذا التصور خاطئ.

وأضاف أنهم أصدقاء، ويتحدَّثون إلى بعضهم بصورة طبيعية، كما يوجهون النقد والثناء لبعضهم البعض على أعمالهم التي يقدمونها.

فيما سألته مقدمة البرنامج عن مشاهدته لمسلسل "ريح المدام"، فأجاب بالتأكيد. وقال إن كثيراً من المشاهد أعجبته وأضحكته، وأخرى كثيرة لم تعجبه أيضاً.

كما أثنى على أداء شريك أحمد فهمي الجديد، الممثل أكرم حسني، قائلاً: "أكرم حسني هايل.. هايل.. هايل بصراحة.. عظيم يعني".

وحول مسلسله "خلصانة بشياكة"، أكد سعادته بردود الأفعال عليه، ولم يبدِ انزعاجه من بعض التعليقات السلبية، لافتاً إلى أنه يفضل النقد البناء وليس مجرد السب، كما أثنى على تعاون الممثل أحمد مكي وتفانيه في العمل وفهمه الجيد له، مؤكداً أن المسلسل من أكثر الأعمال التي ارتاح بالعمل فيها.

وعلى الجانب الآخر، كان فهمي، قد أكد أنه يجد راحة وتفاهماً كبيرين في التعاون مع أكرم حسني، أكثر من شريكيه السابقين شيكو، وهشام ماجد، وذلك في حوارٍ أجراه مع برنامج "على المسرح"، مع إذاعة "إينرجي"، قبل نحو أسبوعين.

إذ قال إن خلافه مع شيكو وماجد يعود إلى اختلاف وجهات النظر بسبب أحد الأفلام، التي كان من المقرر أن تجمع ثلاثتهم، ولفت إلى أنهم دخلوا مشروع فيلم جديد، ولم يستطيعوا كتابته بسبب شدة الاختلاف في وجهات النظر.

وأضاف أن المُنتج اقترح أن يكتبه بصحبة السيناريست شريف نجيب، وفعل، وأعجب زميليه، إلا أنهما سجلا بعض الملاحظات المتعلقة بتفاصيل الفيلم، وهو ما سبب خلافاً منع "إكمال مشوارهم معاً"، حسب تعبيره.

كما تحدث عن عدم رغبته في استكمال برنامج "الفرنجة" مع زميليه في العمل الفني، وما أجبره على الإكمال هو ارتباطه بعقد عمل، وكذلك لعلاقته الشخصية مع مالك قناة النهار، علاء الكحكي، التي تعرض البرنامج.

جدير بالذكر أن فهمي ينافس مع أكرم حسني في السباق الرمضاني بمسلسل "ريح المدام"، بينما يشارك هشام ماجد وشيكو الممثل أحمد مكي في مسلسل "خلصانة بشياكة"، والاثنان يدوران في إطار كوميدي.