أنجب 3 أطفال من أمهات مجهولات.. كريستيانو رونالدو يخفي هويتهن حتى عن أبنائه

تم النشر: تم التحديث:
CRISTIANO RONALDO GEORGINA RODRIGUEZ
Real Madrid and Portugal's forward Cristiano Ronaldo poses with partner Georgina Rodriguez and his son Cristiano Ronaldo Jr as they arrive for The Best FIFA Football Awards 2016 ceremony, on January 9, 2017 in Zurich. / AFP / MICHAEL BUHOLZER (Photo credit should read MICHAEL BUHOLZER/AFP/Getty Images) | MICHAEL BUHOLZER via Getty Images

رُزق نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو بتوأم، صبي يدعى ماثيو، وابنة تحمل اسم إيفا. وسيسافر نجم المنتخب البرتغالي خلال أيام إلى الولايات المتحدة الأميركية للتعرف على طفليه.

ولم يكشف النجم عن هوية والدة التوأم، كما سبق وحدث مع أم ابنه كريستيانو جينيور، الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، ويعيش مع والده وجدته.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن هوية والدة كريستيانو الابن، إذ فاجأ نجم الكرة جمهوره سنة 2010 بولادة طفله الأول، وتحدثت تقارير عن استعانته بأم بديلة، وهو الأمر الذي قد يكون اللاعب لجأ إليه مرة أخرى.

وأشارت صحيفة The sun، في وقت سابق، إلى احتمال أن يكون المولودان من صديقة اللاعب جيورجينا رودريجز، إلا أن صورها معه على إنستغرام، يوم 4 يونيو/حزيران 2017، خلال فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا، تظهر أن رودريجز غير حامل.


❤️️❤️️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on


وكانت والدة نجم الكرة، دولوريس أفيرو، قد نفت حمل صديقة كريستيانو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز.