ترامب يشعل حفل زفاف بدخوله المفاجئ إلى القاعة.. شاهد كيف استقبله الحضور

تم النشر: تم التحديث:
DONALD TRUMP
MANDEL NGAN via Getty Images

بعض زوّار حفلات الزفاف يجذبون الانتباه أكثر من غيرهم، لا سيّما الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الذي حضر فجأةً إلى حفل زفاف العروسين كريستين بياتكوفسكي وتاكر جلاديل، ليلة السبت 10 يونيو/حزيران، في نادي ترامب الوطني للغولف بمدينة بدمينستر، في ولاية نيوجيرسي، وفقاً لما أوردته محطّة سي إن إن الأميركية.

وبحسب ما نقلته النسخة الأميركية لـ"هاف بوست"؛ في مقطعٍ حصلت عليه المحطّة وشاركته الصحفية السياسية آشلي كيلو، يَظهر الرئيس الأميركي مُشيراً إلى من وصفها بـ"العروس الجميلة"، ويقبّلها على وجنتها.

وقالت آشلي في تغريدة لها إن "ترامب حضرَ فجأةً إلى حفلِ زفافٍ، الليلة الماضية في بدمينستر، لتبدأ الحشود في الهتاف باسم الولايات المُتحدة الأميركية. (حصلت محطّة سي إن إن على المقطع)".

ورحّب المحتفلون به بحماسة، فصاح البعض قائلين: "تبدو جيداً يا ترامب!"، و"ابقَ على ما يرام!"، ثم بدأوا يهتفون باسم "الولايات المُتحدة الأميركية!"، في أثناء مغادرته.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست الأميركية عن أحد الحضور أنه رقص أيضاً مع العروسين.

وقال مصدرٌ لمحطّة "سي إن إن" إن الضيوف لم يكونوا على علم بأن ترامب، الذي قضى عطلة نهاية الأسبوع في نيوجيرسي، سيزورهم حتى دخل الحرس الرئاسي الخاص قاعة الاحتفال قبل دقائق من وصوله. وتساءل الرئيس عن اسمي العروسين، ثم وقّع لاحقاً قبعات تحمل شعار "فلنجعل أميركا عظيمةً مجدداً" للضيوف.

وقد فعل الرئيس الأميركي مثل هذه الأشياء من قبل. ففي فبراير/شباط، زار ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، حفل زفاف في منتجع مار إي لاغو المملوك للرئيس الأميركي. وأشارت وسائل إعلامية أيضاً إلى أن كُتيّباً توقّف نشره عن نادي ترامب للغولف كان يفخر بأن ترامب قد يمر بشكل عابر على حفلات الزفاف التي تُقام فيه.