غادة عبد الرازق تكشف هوية مصمم فستان زفافها الأنيق في "أرض جو".. فماذا قال عنها الجمهور؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إلى مواقع التواصل الاجتماعي توجّه متابعو مسلسل "أرض جو" من بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، للتعليق على ظهورها في آخر الحلقة الـ 16 من المسلسل بثوب زفاف ساحر، كشفت الممثلة على حسابها أنه من تصميم مواطنها المصمم المصري هاني البحيري.






@zeinabhassan_ @toniissa @rotanagazzaz سلمى#ارض_جو

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on


البعض على وسائل التواصل الاجتماعي أعجب بطلة الممثلة ذات الـ 45 عامًا بثوب الزفاف الأنيق، فيما رأى البعض الآخر أن إطلالتها بالأبيض في كل عمل أمر مستهجن، إذ أثارت إطلالتها بفستان زفاف مطابق لفستان زفاف الميرة كيت ميدلتوت في مسلسل "السيدة الأولى" الذي قدمته عام 2014 ذات الجدل.





pic







فيما قارن آخرون بين طلة غادة بفستان الزفاف المذكور، وبين إطلالات "عرائس رمضان" الأخريات، مثل الممثلة والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية"، وإطلالة الممثلة اللبنانية نادين نجيم كعروس في مسلسل "الهيبة".



يذكر أن البحيري يعد أحد أشهر أبناء جيله من المصممين الباب في مصر والوطن العربي، وسبق أن ارتدت عدة شهيرات فساتين زفاف من تصميمه نذكر منهن إيمي سمير غانم، و حورية فرغلي.

مسلسل "أرض جو" يدور حول مواقف عديدة يتعرض لها العاملون في مجال الطيران والضيافة الجوية في إطار درامي مشوق، ويشارك في بطولة المسلسل الممثلون عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليمالمسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاونلعبدالرازق مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي بمسلسل الخانكة.