"البطلة حامل".. نجمات بهوليوود قدَّمن أدواراً شهيرة خلال حملهن.. إليك الحيل التي لجأن إليها لإخفائه

تم النشر: تم التحديث:
AS
sm

"مبروك البطلة حامل"، لا يبدو خبراً سعيداً بالنسبة للمخرج أو الشركة المنتجة، أن تعلم أن نجمة عملها القادم حامل، ولكن اللافت أن الحمل لم يثن كثيراً من الممثلات عن أداء بعض الأدوار الرئيسية في عدد من الأفلام، وأن كثيراً من النجمات الشهيرات في هوليوود قد وقعن في هذه "الورطة الجميلة".

بعض هؤلاء الممثلات لجأن لحيل لإخفاء حملهن خلال التصوير، بينما أخريات استفدن من الحمل في المسار الدرامي لأعمالهن أو عدلن هذا المسار ليتلاءم مع الظرف. المهم أن هؤلاء الممثلات استكملن أدوارهن، ولم يقدمن أي اعتذار عن الدور، رغم أن بعض هؤلاء الممثلات اكتشفن الحمل بعد القيام بالدور، وأخريات قبله، وقرَّرن مواصلة مسيرة أعمالهن.

إنها قصص كفاح صغيرة لنجمات هوليوود، الذين نراهم رشيقات ومثيرات ومثاليات على الشاشة، ولكن الواقع أنهن نساء ككل النساء، يرغبن في إنجاب أطفال، ولديهن استعداد لتحمل الثمن الباهظ الذي تدفعه كل امرأة مِن أجل أن تصبح أما.

إليك قائمة بأشهر نجمات هوليوود، اللاتي جسَّدن أدوارهن رغم مشقة الحمل:


إيميلي بلنت



sd

صوَّرت الممثلة الأميركية إيميلي بلانت مشاهدها في فيلم Girl on The Train عام 2016، خلال حملها في ابنتها الثانية فيوليت، وعلقت على ذلك بأن الحمل لم يضعفها خلال أداء الدور، بل إن الحمل ساعدها كثيراً في أداء الأدواء بواقعية.


الغريب أن بلنت كانت حاملاً في ابنتها الأولى هازل، خلال تصوير فيلم Into the Woods عام 2014.


جوليا روبرتس



as

إبان تصوير فيلم Ocean's Twelve عام 2004، ظهرت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس وهي مدعية الحمل خلال أحداث الفيلم، لكنها في الحقيقة كانت حاملاً في توأمها هيزل فينايوس، وهما طفلاها من مدير التصوير دانيال مودر، الذي تزوجته عام 2002.


جنيفر غارنر




s



خلال تصوير أحداث مسلسل Alias بدت ملامح الحمل واضحة على الممثلة جنيفر غارنر خلال عام 2005، حيث كانت في ذلك الوقت حاملاً في ابنتها فايوليت من الممثل بين أفليك، وتم طلب تعديل السيناريو والخط الدرامي الخاص بشخصيتها، سيدني بريستو، وقامت بوضع طفلتها خلال أحداث الموسم الخامس من المسلسل.


ريس ويذرسبون




asd

لم يمنع حمل الممثلة ريس ويذرسبون في طفلها الثاني ديكون فيليب، من استكمال دورها في فيلم Vanity Fair عام 2004، بل إنها صرحت بأن حملها ساعدها كثيراً في أداء الدور.

وعندما أتمت شهرها الخامس في الحمل، وأصبحت غير قادرة على إخفاء بطنها لجأت المخرجة ميرا ناير، لبعض الحيل كي تساعد جنين ويذرسبون على عدم الظهور، مثل ارتداء ملابس فضفاضة، أو الوقوف وراء بعض قطع الأثاث الضخمة.


ناعومي واتس




as

لعبت الممثلة ناعومي واتس دور الزوجة التي تتوق للحصول على طفل، خلال أحداث فيلم Eastern Promises عام 2007.

بدأت واتس تصوير العمل وكان عمر الجنين في أحشائها 6 أسابيع، وولد طفلها الأول ساشا شرايبر، في يوليو/تموز 2007.


كورتني كوكس




s

وقع منتجو مسلسل Friends في مأزق بسبب حمل الممثلة كورتني كوكس، السبب في ذلك يعود إلى أن شخصية مونيكا جيلر، لم تكن قادرة على إنجاب أطفال، ولجأ القائمون على العمل إلى جعل كوكس ترتدي ملابس فضفاضة طوال تصوير المسلسل، حتى وضعت ابنتها كوكو أركيت في يونيو/حزيران 2004، بينما قامت الشخصية التي تجسدها مونيكا خلال المسلسل بتبني توائم حديثي الولادة.


أليسون هانيجان



s

أصبحت الممثلة أليسون هانيجان إحدى بطلات مسلسل "How I Met Your Mother" حاملاً مرتين، الأولى لم يتم تضمينها في العرض، لكن حملها الثاني كان توقيته مناسباً جداً مع حمل الشخصية التي تؤديها في المسلسل.


كيت وينسلت




uhg

وينسلت كانت في شهرها الخامس خلال تصوير دورها في فيلم Divergent عام 2014، ومن أجل إخفاء حملها خلال مشاهدها في الفيلم، عمدت إلى حمل جهاز "Ipad" طوال التصوير، وتمكنت بالفعل من إخفاء الحمل بنسبة كبيرة، غير أنه في المشهد الذي كان فيه اشتباك بينها وبين الممثلة الشابة شيلين وودلي، تم الاستعانة ببديلة عن وينسلت.


سكارليت جوهانسون




as

تم الاستعانة بفتاتين بديلتين عن الممثلة سكارليت جوهانسون خلال تصوير دورها في فيلم Avengers: Age Of Ultron عام 2015، حيث إنها كانت حاملاً في ابنتها روز، وذلك لأداء مشاهد الحركة في الفيلم.


جال جادوت




sd

بعد انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم Justice League، اكتشفت الممثلة الشابة جال جادوت أنها حامل، وقامت بإجراء الفحوص الطبية وتأكدت بأن الجنين فتاة، وأصبحت في حيرة من أمرها بسبب ارتباطها بتصوير مشاهدها في فيلم Wonder Woman، لكن المخرجة باتي جينكيز طمأنتها وقالت لها إن الأمر على ما يرام.

جادوت بدأت التصوير في الفيلم وكانت حاملاً في الشهر الخامس، وقامت بتصوير كافة المشاهد التي لا تحتوي على حركة كثيرة، ثم استكملت باقي المشاهد بعد ولادة طفلتها مايا.