زوج أحلام يدعم قطر في الأزمة الخليجية.. وشائعات عن سفر العائلة إلى لندن

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

نشر رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري - زوج المغنية الإماراتية أحلام -، صورةً لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني عبر حسابه الشخصي على انستغرام، مؤكداً وقوفه إلى جانب بلاده في الأزمة الخليجية.



ومن غير المعروف ما إذا كانت زوجة الهاجري - أحلام - لا تزال برفقته في الدوحة، بعدما دعت السلطات الإماراتية مواطنيها المقيمين في قطر إلى مغادرة البلاد.

مصدر مقرّب من أحلام قال لموقع قناة "العالم" الإيرانية إنها كانت رفقة زوجها في مكة لأداء مناسك العمرة عند إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، قبل أن تعود العائلة إلى قطر يوم الأربعاء 7 يونيو/حزيران 2017.

وبحسب ذات المصدر، فإن عائلة الهاجري وزوجته يفكران في السفر إلى لوس آنجلوس الأميركية أو إلى لندن البريطانية - حيث يمتلكان منزلاً -للبقاء هناك لحين استقرار الأوضاع السياسية في الخليج.

ولم يتسنَ لـ "هاف بوست عربي" التأكد مما نشره موقع قناة "العالم" الإيرانية، بالنظر إلى صعوبة التواصل مع أحلام هذه الأيام.

يذكر أن أحلام تزوجت من رجل الأعمال وبطل الرالي القطري في العام 2003، بعد أن التقيا لأول مرة في لبنان بالصدفة، وأنجبت منه 3 أبناء؛ فهد، وفاطمة، ولولوة.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد أعلنت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وسحب بعثاتها الدبلوماسية من الدوحة وإغلاق المجالات الجوية والبحرية والبرية، في خطوة مفاجئة فجر الاثنين 5 يونيو/حزيران 2017، رغم جهود الوساطة لرأب الصدع في مجلس التعاون الخليجي.