الماكياج يحول تامر حسني إلى جوني ديب في Pirates of The Caribbean

تم النشر: تم التحديث:
PIC
inferad

نشر المغني والممثل المصري تامر حسني صورة له على حسابه بإنستغرام، متقمصاً شخصية "القرصان جاك سبارو" والتي اشتُهر بها الممثل الأميركي جوني ديب في سلسلة الأفلام الشهيرة Pirates of the Caribbean، في إطار الترويج لفيلمه الجديد المقرر أن يُعرض في عيد الفطر من عام 2017.

الجدير بالذكر أن الممثل الثلاثيني، بدا شديد الشبه بصاحب الشخصية الأصلي، فالمكياج واللباس متقنان، لكن من غير المعروف ما هي الحبكة الدرامية التي تستلزم أداء هذه الشخصية في الفيلم الذي لا يُعرف عنه الكثير، سوى أنه عن قصة شاب ثري يعيش حياة غير سعيدة.







pic



pic

فيلم حسني الجديد يحمل عنوان "تصبح على خير"، وتشاركه البطولة فيه الممثلة التونسية درة، والممثلة اللبنانية نور، ومواطنته الممثلة مي عمر، والتي تمثل معه لأول مرة، وهو من إخراج زوجها المخرج محمد سامي.

علماً أن حسني سبق أن نشر صورة من العمل ذاته، معلقاً أنه يجسد فيها شخصية الخديوي.



وكان فيلم "تصبح على خير" يحمل اسم "ولا في الأحلام" في بادئ الأمر، ثم تغيّر بعدها إلى اسم "الخديوي"، وهو اسم شخصية تامر كما أوضح، حتى تم الاستقرار على الاسم المذكور.

يذكر أن حسني يعتبر واحداً من أنجح أبناء جيله من المغنين في خوض مجال السينما، وخصوصاً أفلامه التي تطرح في مواسم الأعياد؛ إذ حقق فيلم "أهواك" الذي قدمه عام 2015 مع غادة عادل أرباحاً كبيرة لم تسجلها دور السينما المصرية من قبل.

وسبق ذلك نجاحات عدة للأجزاء الـ 3 من أفلام عمر وسلمى، وسبقه أيضاً نجاح كبير لفيلم "كابتن هيما" في موسم العيد أيضاً.