إيطالية ولبنانية ومصرية.. تعرف على جميلات رامز جلال في برنامج المقالب كل عام

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

بداية من العام 2011، أصبح الجمهور العربي فى كل مكان على موعد مع أحد برامج المقالب المشهورة، والتى يقدمها الممثل المصري الشاب رامز جلال.

إلا أن اللافت فى هذه البرامج، ميل القائمين على البرنامج إلى الاستعانة بفتاة فائقة الجمال في كل مرة يتم تقديم البرنامج، الفتاة التي دائماً ما تثير عاصفة من الإعجاب على الشبكات الاجتماعية؛ بسبب جمالها ، حتى إن بعض ضيوف رامز جلال يبدون إعجابهم بتلك الفتاة خلال تصوير أحداث المقلب.


شانيل




s

هي الفتاة التي ظهرت في حلقات برنامج "رامز ثعلب الصحراء" العام 2012، والذي كانت تدور فكرته حول دعوة عدد من النجوم لإجراء لقاء تلفزيوني مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، وفي أثناء نقل الضيوف عبر أتوبيس من مطار الغردقة، يحاول مجموعة من الملثمين خطف الحافلة التي تقلُّهم، ولإضفاء مزيد من المصداقية يقومون بقتل سائق الحافلة.

خلال المقلب، يجلس الضيف بجوار فتاة جميلة لا تعرف اللغة العربية على الإطلاق، مهمة الفتاة أن تسحر الضيف بجمالها، محاولة التأثير عليه، كنوع من أنواع التمويه؛ حتى لا يلاحظ أي غلطة يمكن أن تحدث خلال تنفيذ المقلب.

فتاة أتوبيس رامز، هي شانيل ملكة جمال إيطاليا العام 2009، واسمها بالكامل شانيل دي باتيستا، وقامت بتمثيل بلدها في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم العام 2009، وعملت في المبيعات لأحد معارض السيارات بعد حصولها على شهادة دبلوم التسويق التجاري.


نيللي بيطار




nylly

خلال حلقات برنامج "رامز قرش البحر" في العام 2014، تمت الاستعانة بعارضة الأزياء اللبنانية نيللي بيطار؛ كي تقوم بدور مقدمة البرنامج الوهمي الذي يتم تصويره من أجل تنشيط السياحة.

البيطار، عارضة أزياء (موديل) وممثلة لبنانية، اقتحمت مجال الدراما من خلال مسلسل "استيفا"، كما شاركت المطرب تامر عاشور في كليب "أنا راجع".

"رامز قرش البحر".. تقوم فكرة البرنامج على جلب عدد من الضيوف والتصوير معهم فى عرض البحر للترويج للسياحة، بعد شائعات عديدة تفيد بهجوم عدد كبير من أسماك القرش لمنطقة شرم الشيخ، وهو ما أدى إلى عزوف عدد كبير عن السياحة هناك، يتم وضع جثث وأشلاء صناعية والكثير من الدماء في المياه، ويقوم أحد الغواصين بفتح سدادة في القارب؛ ما يؤدي إلى غرقه، تظهر سمكة قرش عملاقة تحاول الهجوم على اليخت الذي يقلُّ الضيف، ثم يظهر رامز جلال؛ ليكشف سر المقلب.


جوري بكر




s

تظهر خلال المقلب الذي ينفذه الممثل المصري الشاب رامز جلال في برنامج "رامز واكل الجو"، والذي تم عرضه العام 2015- إحدى المذيعات التي تقوم بالتصوير مع ضيف البرنامج على هامش إحدى الفعاليات المقامة لتكريم عدد من النجوم في دبي.

بكر، فتاة مصرية وُلدت في الإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي بعدما أنهت دراستها في كلية الإعلام بقسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في عدد من الوظائف المكتبية ثم اتجهت إلى مجال الإعلام، ثم العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء وهي حالياً مقدمة برامج على قناة Zee aflam.


فاتي جمالي




s

تقوم فكرة البرنامج على استضافة عدد من الضيوف فى أحد الأبراج العملاقة بالمغرب؛ لعمل مقابلة تلفزيونية، وخلال عملية التسجيل، يحدث حريق هائل، وتبدأ عناصر الإطفاء في محاولة إجلاء النجم من موقع الحريق، وسط صراخ وعويل من جانب كل الموجودين خلال الحريق.

الفتاة التي تجسد دور الصحفية التي تجري المقابلات مع ضيوف برنامج "رامز بيلعب بالنار"، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء جمالي، من مواليد مدينة الدار البيضاء المغربية ولديها أصول أمازيغية، اتجهت للعمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاماً، كما شاركت في مسابقات ملكات الجمال، فحصلت على لقب ملكة جمال إفريقيا 2013، ثم على جائزة وورلد نيكست توب موديل 2013، كما حصلت أيضاً على لقب مليحة العرب 2014 إضافة إلى ملكة جمال المغرب.






روبي




s

استعان منتجو برنامج "رامز تحت الأرض"، بفتاة جميلة ﺗﻘﻮﻡ بمساعدة الضيف خلال ذهابه لتصوير ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ، وقد أثارت الفتاة مجهولة الهوية الجدل؛ بسبب جمالها الفائق.

عارضة الأزياء روبي، فتاة إيرانية الجنسية ﻗﺮﺭﺕ ﺩﺧﻮﻝ ﻣﺠﺎﻝ ﺍلأزﻳﺎﺀ ﻭﺍﻟﻤﻮﺿﺔ؛ من أجل تحقيق حلم الشهرة، ولها العديد من جلسات التصوير المعروفة ﻗﺒﻞ أﻥ ﺗﻨﻀﻢ إﻟى ﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺭﺍﻣﺰ ﺟﻼﻝ.

وكان القائمون على برنامج "رامز تحت الأرض"، قد طلبوا من إحدى الشركات المتخصصة ترشيح إحدى العارضات، للمشاركة في برنامج ترفيهي يتم عرضه في رمضان على إحدى القنوات العربية، على أن يكون ظهورها هو الأول على التلفزيون، فوقع الاختيار على روبي.